الأخيرة

ما علاقة طلعت زكريا بفيلم “ساشا” لـ هنا الزاهد؟

قالت الفنانة هنا الزاهد، عن مشاركتها في فيلم “ساشا”، إن المؤلف هو الفنان الراحل طلعت زكريا، مردفة: “اللي مألفه أبويا، وهو اللي كاتب الفكرة”.

أردفت “الزاهد” خلال لقاء لها مع “ET بالعربي“، أنها كانت ترغب بتنفيذ الفيلم منذ عامين، ولكن لم تأتِ الفرصة، مضيفة: “عشان كده أنا سعيدة أني بعمله”.

نرشح لك: 9 شخصيات لـ هنا الزاهد في مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”

تابعت أن الفيلم سيتم تنفيذه كمسرحية تعرض في المملكة العربية السعودية، ولم يقع الاختيار على فريق العمل حتى الآن، وأشار التقرير أن الفيلم اعتمد فكرته الفنان الراحل طلعت زكريا من تصرفات هنا الزاهد.

في سياق آخر، قالت هنا إنها صورت 6 حكايات فقط من مسلسل “حلوة الدنيا سكر” حتى الآن، مشيرة إلى أنه متبقي 3 حتى الآن.

أشارت إلى أن المسلسل يتضمن عدد من الشخصيات المختلفة، وهو الأمر الذي يجعلها سعيدة، لافتة إلى أن كل 5 حلقات حكاية مختلفة وفريق عمل مختلف، معتبرة ذلك إرهاقا.

يشار إلى أن مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتكون من 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة.

كما أنه من المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي الحالي، وهو فكرة يسري الفخراني، وإخراج خالد الحلفاوي، كما يشارك هنا الزاهد في بطولته عدد من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم “الغسالة”، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock