خبر

تفاصيل استعداد “المتحدة” للاحتفال ببداية 2021

تستعد معظم عواصم العالم، للاحتفال برأس السنة الميلادية منتصف ليلة 31 ديسمبر 2020، ويكون الاحتفال مصحوبًا بأحد أشهر معالم تلك الدول.

من جانبها، استعدت “المتحدة” للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي لعمل احتفالية كبرى في القاهرة، ووقع الاختيار على كوبري “تحيا مصر” ضمن الإنجازات التي تعبر عن الدولة الحديثة خلال عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نرشح لك: “المتحدة”: شعرنا بالمسؤولية تجاه طلب الرئيس مزيدا من الأعمال مثل “الاختيار”

الاحتفال سيكون مصحوبا، باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتي تعطي صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهي احتفالات العواصم العالمية الكبرى. كما وقع الاختيار أيضًا على “العاصمة الإدارية الجديدة”، ويكون ذلك مصاحبا لبعض الاحتفالات في الموقع نفسه في تجمع للمواطنين لتصوير مظاهر الفرحة باستقبال العام الجديد.

على أن تنقل وسائل الإعلام المصرية الحدث على الهواء مباشرة، مصاحبا للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد في منتصف ليل القاهرة، إضافة إلى التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية لنقل الحدث على الهواء مباشرة من القاهرة ليكون بمثابة احتفال مصر باستقبال العام الجديد.

أفاد المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة، أن نوعية الألعاب النارية مميزة في أدائها وأمانها وذلك لأداء هذا العمل الكبير، موضحا أنه تم استيرادها من النمسا وألمانيا ليتم تجهيز الكوبري والمنطقة المحيطة به.

كما يتوقع “صالح” أن يكون هذا العمل هو الأكبر وغير المسبوق في مصر، ليكون أيقونة لاحتفالات العام الجديد سنويا، ومثال يتم العمل به والبناء عليه كل عام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock