شاشة

رانيا فريد شوقي: لا أقدم مشاهد جريئة بسبب الخجل

عمر دياب

ذكرت الفنانة رانيا فريد شوقي، كواليس علاقتها بوالدها الفنان الراحل فريد شوقي وسبب رفضه دخولها عالم التمثيل في البداية، وانبهار بناتها فريدة وملك بحكايات والدها.

قالت رانيا خلال لقائها مع الإعلامي أحمد المهدي في برنامج “اسألني” المذاع عبر الصفحة الرسمية لقناة “cbc” على “فيس بوك”، إن والدها رفض في البداية دخولها عالم التمثيل، خوفا من أنها لا تستطيع تكوين أسرة، لكن أمام إلحاحها وافق على طلبها.

نرشح لك: هاني مهنى عن أغاني المهرجانات: أغلبها إسفاف

 

أشارت إلى أن بداية مشوارها كانت سهلة كونها ابنة فريد شوقي، موضحة أنه مع مرور الوقت تعرضت لهجوم من قبل الجمهور معتبرين أن دخولها إلى الفن كان بالوساطة لأنها ابنة فريد شوقي، لكنها أثبتت نفسها ووجودها بعد ذلك.

أكدت أن عدم تقديمها مشاهد جريئة في أعمالها الفنية، يعود إلى رغبتها كونها شخصية خجولة، موضحة أن ذلك ليس لوما على الفنانين الذين يقدمون تلك المشاهد.

أضافت أن ممارسة التمثيل يتأثر بالجينات الوراثية، لكن ليس كل أبناء الفنانين ممثلين، مشيرة إلى أن ابنتها فريدة لا ترغب في دخول مجال التمثيل ولا تحب الشهرة، بينما ملك من الممكن أن تصبح ممثلة بحكم أنها موديل ولديها رغبة في التمثيل.

تابعت: “بناتي حاقدين عليا من كثرة حكايات أمي وحكاياتي عن فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاهدة الصور، بيحقدوا عليا أن ليه ده باباكي أنتي لوحدك”.

أشارت إلى أنها كانت حريصة دائما على مناداة والدها في مواقع التصوير بأستاذ فريد، موضحة أنه لا يستطيع أحد تجسيد شخصية فريد شوقي على الشاشة، قائلة: “أنا معنديش الإ فريد واحد”.

أوضحت أنها تجمعها صلة قرابة بالفنانة ناهد السباعي وهي بنت شقيقتها ناهد، والفنان محمد فوزي الذي يكون خال ناهد شقيقتها.

يذكر أن رانيا فريد شوقي تشارك في مسلسل “ضربة معلم” الذي يعرض حاليا على شاشة cbc، بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock