مدحت العدل: مش هنسيب نادي الزمالك يقع وسيناريو 2005 لن يتكرر

أكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست أنه لا يوجد أحد من أبناء نادي الزمالك سعيد بالتغييرات التي حدثت مؤخرًا في نادي الزمالك، موضحًا أن هذا يعود لأسباب منطقية وليس لشخصية.

أضاف العدل في حواره إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، اليوم السبت: “إحنا شايفين أن الفرقة كانت شغالة كويسة وحصد بطولات زي السوبر المصري والكونفدرالية.

نرشح لك:حلقة أسبوعية بين قناتي “أبو ظبي” و”الأهلي”

ردًا على الاعلامية لميس الحديدي “فين البطولات اللي أخدها الزمالك”، قال إن النادي كبير وحصد بطولات، متابعًا: “الكأس ده إحنا بناخده بقالنا خمس سنوات وإنتوا كأهلاوية أول مرة تاخدوه ورا بعض، وبهذه الحقائق يثبت أن النادي كان مستقرًا ويؤدي بشكل جيد والمشكلة إن الناس مش قادرة تفهم أن فيه حاجه إسمها جمهور كورة مالوش علاقة أني عملت مطعم كويس جوه النادي أو أن النادي فيه جيم كويس دي مسألة الفنيات دي تخص أعضاء الجمعية العمومية بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادي الزمالك الاجتماعي وأنا شخصيًا عضو في النادي الاهلي وبالتالي لابد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادي وجماهير الكرة في نادي الزمالك”.

وكشف أنه يتابع بإستمرار تطورات الأزمة وملف النادي مع وزير الشباب والرياضة ليس فقط على مستوى اللقاء الذي عقد قبل أيام برفقة هاني شاكر لكنه أكد على أنه يتصل يوميًا بالوزير.

كشف أنه على إتصال مع وزير الرياضة جرى معه أنه ميزانية فريق الكرة منفصلة تمامًا عن بقية ميزانيات النادي وبالتالي سيتم التجديد لساسي وغيره بكامل قوام الفريق، متابعًا: “أول مرة أطمن النهاردة لما عرفت ده وإحنا مش هنسيب نادي الزمالك يقع وفترة 2005 لن تتكرر خاصة أن السوشيال ميديا أصبحت قوة ضاغطة بالاضافة إلى أن الفكر الاستثماري في الاندية تغير فالزمالك براند وإسمه يجيب فلوس كتيرة كمان”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.