ظافر العابدين مفاجأة أولى حلقات “The Masked Singer- إنت مين؟”

عمر دياب

انطلقت أولى حلقات برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” عبر شاشة MBC1 و MBC مصر، والتي شهدت ظهور الفنان ظافر العابدين كأول مشترك متخفي تحت قناع “أسد”.

وقدم ظافر لوحة استعراضية غنائية، مما تسبب في حيرة للمحققين الأربعة قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، الذين فشلوا في التعرف عليه.

نرشح لك: ظافر العابدين يكشف كواليس مشاركته فيفيلم “العنكبوت”

 

قال ظافر العابدين في مقابلة مع برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” عقب انتهاء الحلقة، إنه اختار هذا القناع بسبب حبه للأسد لوضوح وقوة شخصيته، مشيرا إلى أن البرنامج يمتلك السرية بشكل دائم خلال كواليس التصوير والبروفات لعدم معرفة شخصيته في البرنامج.

أضاف أنه اختار أغنية وطريقة استعراضية على المسرح في محاولة لتكوين عنصر المفاجأة الغير متوقعه للمحققين، لافتا إلى أنه كان متشوق لرؤية ردود أفعالهم عند اكتشافه خلال أحداث الحلقة.

يذكر أن برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” هو فورمات عالمي، وأحد أضخم البرامج الترفيهية، حيث يقدم فكرة مبتكرة وغير تقليدية.

12 نجماً من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم.