شاشة

وفاء عامر تكشف موقفا يتسبب في إحراج زملائها

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تشارك مجموعة من الشباب في الأعمال الفنية وفي فيلم “خان تيولا”، مؤكدةً أنها تشارك الشباب مهما كان الأبطال لكن الأهم أن يعجبها العمل.

كشفت “عامر” في لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الثلاثاء: “بدخل أي مشروع بجرأة مهما كان الأبطال المهم تعجبني الفكرة والعمل”.

نرشح لك: مي عمر تكشف تفاصيل دورها في “لؤلؤ”

 

تابعت: “وبالمناسبة في مجموعة شباب كلموني بيعملوا مشروع عشان الامتحانات في معهد السينما، ومشروعهم عجبني وبنسبة 90% هساعدهم في مشروع التخرج”.

واصلت: “أرجو من زملاء المهنة ما يزعلوش من اللي هقولوا، لما وافقت على مشروع التخرج ده بتاع الشباب في أحد الزملاء قالولي ليه بتعملي كده؟ ليه عاوزة ترجعينا وتنزلينا كهواة للفن وما نباقش محترفين”.

ردت الفنانة على سؤال الحديدي “هل ده إحراج ليهم؟، لترد وفاء عامر: “ممكن يبقى إحراج بس أنا ببقى متحمسة لأي شخص عنده فكرة وعاوز يطلع رؤية للناس، الطموح بيعجبني”.

وحول توقيت عرض فيلم “خان تيولا” خارج مواسم الأفلام المعتادة في نصف العام أو الأعياد أو الصيف، أوضحت الفنانة: “شركة سينرجي شافوا الفيلم صح واختاروا وقت مجازف وغامروا، وكان عندهم حق في توقيت العرض ونجحوا وهما شاطرين وصيادين في الحتة دي”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock