محمد بسام عن "تي شيرت" إحياء ذكرى والدته: "بحمد ربنا أنه اتشاف"

هدير عبد المنعم

قال محمد بسام، حارس مرمى نادي طلائع الجيش، إن الروح بين فريق طلائع الجيش والنادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر، التي أقيمت بالأمس وفاز بها الأخير، كانت جيدة.

أشار “بسام” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة “الحياة”، مساء الأحد، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، إلى أن فريقه أدى بشكل جيد، ووجد احترام كبير من الناس بعد المباراة.

نرشح لك:بعد إشادتها به.. تامر حسني لـ سارة الطباخ: كلك فهم

ذكر أن اللاعبين والجهاز الفني للنادي الأهلي قاموا بعمل ممر شرفي لفريقه أثناء استلامهم الميداليات الفضية، معتبرا أن هذا قمة الاحترام، مضيفا أنها في النهاية مباراة كرة قدم.

أشار إلى أنهم كانوا يرغبون في الحصول على أول بطولة في تاريخ نادي طلائع الجيش ولكن الأهلي فريق كبير وأنهم لم يفوزوا بالمباراة، لكن فازوا باحترام الجميع، مضيفا أنهم لديهم فرصة ثانية يحاولون أن يثبتوا خلالها أنهم فريق محترم قادر على الوجود بصفة مستمرة في المباراة النهائية. لفت إلى أنهم سيقابلون النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، ولديهم الفرصة أن يؤدوا بشكل جيد والحصول على البطولة.

وعن وجود قميص معه مكتوب عليه “في الجنة يا أمي”، أوضح أنه أحضره لإظهاره في حالة الفوز، لأن وقتها سيكون هناك مجال ليفعل ما يريد.

استكمل: “أنا بحمد ربنا أن ربنا اداني تخليد ذكرى والدتي إمبارح، ودي حاجة مفرحاني طبعا ومكنتش متخيلها ولا متوقعها، لأن الحاجات دي بعد المكسب بتتشاف أكتر، بس الحمد لله أخلفنا الواقع وربنا أراد أن الموضوع يتشاف”.

تابع: “أنا شايف أن الموضوع اتشاف أحسن في حالة الخسارة، لو العكس الناس كانت هتركز مع النادي الأهلي وأسباب الخسارة وأسباب عدم النجاح، والحمد لله أحييت ذكرى والدتي أنا دائما فاكرها وعمري ما نسيتها وهي سبب كبير في اللي الواحد وصل له”.

يذكر أن النادي الأهلي فاز ببطولة كأس مصر للمرة الـ 37 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح في مباراة النهائي مساء السبت.