شاشة

تفاصيل أعمال المترو في شارع الهرم

قال الدكتور عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن البدء في الخط الرابع من مترو الأنفاق تم التخطيط له منذ سنوات طويلة.

أضاف والي في مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، اليوم السبت، “عارف أن هيحصل نوع من الازعاج والتكدس المروري في شارع مثل شارع الهرم، ولكن لن يتم غلق الشارع كليًا بل ستترك منه حارات يمين وشمال الطريق”.

نرشح لك: القبض على صاحب فيديو “سماح”

تابع أنه قبل الشروع في قرار الغلق الجزئي لشارع الهرم جرى تنسيق مكثف مع محافظ الجيزة لإيجاد محاور مرورية مرنة تعمل على منع التكدس المروري بقدر الإمكان والحفاظ على السيولة المرورية.

أردف رئيس هيئة الأنفاق: “أنا عارف إن هيحصل بعض الازعاج لكن أهمية المشروع كبيرة حيث أنه سيقضي على الازدحام المروري المعروف في شارع الهرم وفيصل والمريوطية والمنصورية وهذه المناطق التي أصبح الازدحام المروري فيها ملمحًا من ملامحها”.

شدد على أهمية هذا المحور كونه يربط مناطق الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر وحدائق الاهرام وشارع الهرم وفيصل وميدان الجيزة ومن ثم لدى إكتمال المشروع سيحدث سيولة مرورية كبيرة في هذه المنطقة المحورية والاستراتجية التي بدأ خطها الأول بمحطة الملك الصالح.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock