"نباطشي".. أحمد فهمي يتراجع عن اعتذاره لـ شيكابالا

هدير عبد المنعم

تراجع الفنان أحمد فهمي عن اعتذاره لمحمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا لاعب كرة القدم في نادي الزمالك، على خلفية وضع الأخير صورة مهينة لجمهور النادي الأهلي، وذلك ردا على إساءات جمهور النادي الأحمر له والتنمر عليه.

نشر “فهمي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا حاجة تقرف.. واللي مش عاجبه يشيلنى من عنده.. الأهلي وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ماضي للنادي الأهلي قبل كده وتعمل كده.. فك كدة متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي”.

نرشح لك:القبض على اليوتيوبر الشهير “شاور”


يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي كان قد وجه اعتذارًا لـ”شيكابالا” على خلفية إهانة جمهور الأهلي له، كاتبا عبر “فيس بوك: “رغم خلافي معاه الشديد، ومفيش صلح من بعيد ولا قريب بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو ده حاجة عنصرية جداً الصراحة ومنظر بشع”.

أضاف: “إحنا جمهور كبير ومحترم بنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك، لكن موقفي منك لن يتغير”.

يذكر أن النادي الأهلي فاز على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة، وسجل أهداف الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” وسجل هدف الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”.