الأرصاد: طقس غير مستقر في نهاية الأسبوع

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من 25 لـ 27 نوفمبر الجاري.

نرشح لك: لميس الحديدي عن الطقس السيء: لازالت مشكلة البنية التحتية قائمة وتحتاج إلى حلول

أوضحت الهيئة في البيان الذي أصدرته اليوم أنه من المنتظر أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وفقًا لما يلي:

الأربعاء 25 نوفمبر

أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الاسكندرية – مطروح السلوم – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح).

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى (كفر الشيخ البحيرة الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية). أمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد (الفيوم – بني سويف – المنيا).

يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحرى مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

الخميس 26 نوفمبر

أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الاسكندرية – مطروح – السلوم رشید – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح)

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى (كفر الشيخ البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية)

يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحرى مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

الجمعة 27 نوفمبر

أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الاسكندرية – مطروح- السلوم رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح).

أمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحرى (كفر الشيخ البحيرة – الدقهلية الغربية – الشرقية – المنوفية.

وعن القاهرة الكبرى من المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى اعتبار من الأربعاء الموافق 25 نوفمبر إلى الخميس الموافق 26 نوفمبر أمطار متوسطة، ويصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط رياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.