ندى بسيوني ترد على انتقادات زواج ابنتها بسبب سناء شافع

هدير عبد المنعم

علقت الفنانة ندى بسيوني، على تعرضها لانتقادات بسبب إقامة حفل زفاف ابنتها بعد وفاة والدها الفنان سناء شافع بفترة ليست طويلة.

قالت “بسيوني” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية” ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنها تولت مسئولية ابنتها “مايا” وعاشت رحلة كفاح كبيرة حتى نجحت في دراستها على أعلى المستويات.

نرشح لك: قريبا.. ندى بسيوني تقدم برنامج على “النهار”

أشارت إلى أن ابنتها تمت خطبتها منذ عام تقريباً، وتم تأجيل الزواج بسبب وفاة والدها التي مر عليها 3 أشهر وكان لا بد من إتمام الزواج.

أكدت أنها لا ترى سوى الأشياء الجميلة، ومثلما كان هناك تنمر من البعض أيضا كان هناك مباركات من ناس كثيرة، مضيفة أن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي يسعدها، قائلة: “دول وطني الخاص وسعادتي الخاصة”.

استكملت أن فترة الحداد في الإسلام 3 أيام و40 يوم، قائلة: “أنا عديت 3 شهور وبعدين هو فيه أحلى من أن أنت تستر بنتك خصوصا لو أنت متحمل مسئوليتها لوحدها”، مضيفة أن بالتأكيد روح والدها سعيدة لأنها تزوجت.


يشار إلى أن الفنان الراحل سناء شافع توفي يوم 12 أغسطس الماضي عن عمر ناهز الـ 77 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن ندى بسيوني شاركت في مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي ومحمود حجازي ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.