الأخيرة

وفاة الموزع الموسيقي طارق عاكف

أعلنت الفنانة أحلام، وفاة الموزع الموسيقي طارق عاكف.

وكتبت عبر صفحتها على “انستجرام”: انتقل الله رحمة الله الموزع الكبير الاستاذ طارق عاكف، لاحول ولاقوة الا بالله.. اللهم ارحمه واغفر الله واسكنه فسيح جناتك.. طارق_عاكف في ذمه الله ادعوا له”.

نرشح لك: بعد أنباء انفصاله عن زوجته.. رسالة تامر حسني لـ أحلام


طارق عاكف موزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف أورج محترف لايكاد يضاهي موهبته أحد في العزف على تلك الآلة الموسيقية .

طارق فاروق عاكف، من مواليد 1960، وهو ملحن وموزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف أورج محترف، وهو يمتلك استوديو (صوت الحب) في القاهرة، وعرف عنه الاعتزال مراراً ثم العودة عن قراره.

درس الموسيقى في معهد للموسيقى، وعمل في بداياته كعازف اورج إلى أن شاهده أحد قادة الفرق الموسيقية وهو المايسترو حمادة النادي، وأبدى إعجابه بموهبته وطلب منه العمل معه.

وعمل طارق عاكف في فرقة الموسيقار عمار الشريعي إلى أن اتت له الفرصة في توزيع أحد الاعمال موسيقيا للفنان عبد الله الرويشد وهي اغنية “رحلتي” التي لاقت نجاحا واسعاً، وكانت بدايته القوية التي انطلق منها إلى أن اصبح المتربع على عرش التوزيع الموسيقي في الاغنية العربية.

وتعاون مع عدد كبير من فنانين الوطن العربي، منهم:محمد عبده، ووردة الجزائرية، وميادة الحناوي، وجورج وسوف، وعبد الله الرويشد، ونبيل شعيل، ونجوى كر، ونوال الكويتية، ونوال الزغبي، وراشد الماجد، وماجدة الرومي، وطلال مداح، وخالد عبد الرحمن، وعبادي الجوهر، وعبد الكريم عبد القادر، وأحلام، وديانا حداد، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، وفضل شاكر ، وراغب علامة، والعديد من النجوم الكبار.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock