بسبب سرقة سيارة والده.. علقة موت لـ كريم عبد العزيز

حسام السكران

روى الفنان كريم عبد العزيز بعض المواقف الطريفة التي تعرض لها أثناء طفولته، والتي ما زال يتذكرها حتى الآن بسبب غرابتها الشديدة.

قال “عبد العزيز” خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة الجمعة من برنامج “السيرة”، عبر شاشة “dmc”، إنه قام وهو في سن الـ 15 عامًا، بسرقة سيارة والده، وبعد ما ذهب بها اصطدم بسيارة 132 رمادي.

نرشح لك: شهيرة: “خدمت محمود ياسين عشان ميتكشفش على غريب”

أضاف أنه فور الاصطدام قام بفتح باب السيارة وذهب مسرعًا خوفًا من القبض عليه من قبل الشرطة، حيث شعر بحالة رعب شديدة.

تابع: “كلمت والدي وقلت له إلحق ماما وأختى ياسمين عملوا حادثة كبيرة بالعربية فاتخض وقالي إيه ده إزاي أنا جايلك، فقلت له لا مش هينفع استناك ومشيت”.

استكمل: “باب جالى بالليل بقى على البيت وكلت علقة من والدي ووالدتي، ومتنوعة ما بين الشبشب والبونيات، بس الصراحة كنت استاهل”.

مؤكدًا أن “الشبشب” ربى أجيال حتى أن والدته كانت تأخذه معها حين تشتري “شباشب” وكانت تختاره على حسب الوزن وليس الشكل أو اللون حتى يترك أثرًا.

كما لفت إلى أنه تم ضربه في أحد المرات لأنه كان يقف في الشرفة وشاهد كلبًا لونه أسود فنزل بسرعة وأحضره إلى المنزل وحين وصلت والدته سألته عن الكلب فرد: “ده كلب جيرمان أخدته من واحد صاحبي والده في الشرطة”.

أضاف: “قلت لوالدتي كل ما الكلب بيكبر ديله بيلف”، لكنها ردت: “مفيش يا ابنى كلب جيرمان ديله بيلف، لتمر فترة وينتهي الأمر بأنه تلقى عضة من الكلب كما أنه كسر التليفزيونات، ليضطر لترك الحيوان في النهاية”، ساخرًا بقوله: “الكلب لو بقى صاحبي هي هتضربنى إزاي”؟!

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز يصور حاليًا مسلسل “الاختيار 2” لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إنتاج سينرجي وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.