12 تصريحًا لـ أحمد فتحي.. أبرزها عن شارة المنتخب

حسام السكران

حلّ الكابتن أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مع الإعلامية منى الشاذلي.

تحدث “فتحي” عن لحظاته الأخيرة داخل النادي الأهلي وأسباب انتقاله إلى نادي بيراميدز، بالإضافة إلى الكشف عن الأزمة الاخيرة الخاصة بشارة المنتخب المصري.

نرشح لك: رد فعل زوجة أحمد فتحي على رحيله من الأهلي


إعلام دوت كوم
يستعرض فيما يلي، أبرز تصريحات أحمد فتحي:

1- لحظة وداع الأهلي هي الأصعب في مسيرتي، ولم أتوقع خروجي من المباراة الأخيرة ولم نتفق على شيء.

2- “قولت لسيد عبد الحفيظ المفروض تجيبوا ليا تورتة تودعوني بيها قعد يضحك وهزر معايا، ومتكلمناش تاني”.

3- كنت سعيد جدا بما فعله الجهاز الفني واللاعبين في الأهلي وهي من أسعد لحظات حياتي لتكريمي، وتغيرت لحظاتي الصعبة إلى لحظات سعيدة.

4- “الكل في الأهلي كان عارف أن دا آخر ماتش ليا، قبلها بيوم الشناوي وسعد أتكلموا في آخر مران وأنا أتكلمت وقلتلهم فيه لاعيبة بتمشي ولاعيبة بتبطل وسيظل الأهلي باقي”.

5- “في ناس بترتب للحظات النهاية بس أنا مرتبتش لحاجة، وخرجت بهذه الصورة الجميلة ودائما لا أحسبها وأتركها لله”.

6- “الشارة حدوتة كبيرة وموضوع أخد أكبر من حجمه، محمد صلاح شقيقي الأصغر وأحبه جدًا، وعلاقتي به حب واحترام وكل الناس بتحبه”.

7- “الشارة من حقي ولذلك لم أتنازل عنها، تحدث معي شخص من داخل المنتخب وأخبرني أنني إذا تنازلت عنها سأكون متواجدا معهم لكنني رفضت”.

8- “محمد صلاح لم يطلب شارة القيادة ولكن شخص آخر هو من قام بهذا الأمر، فأخبرتهم أنهم يصدرون المشاكل لي، وسألتهم إذا كان أحمد أحسن أو أبو تريكة، هل كنتم ستطلبون هذا الأمر؟ أجابوا لا”.

9- “محمد صلاح بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض كورونا، وتواصلت مع عبد الله السعيد وحمدي فتحي للإطمئنان عليه”.

10- “الأهلي يلعب على جميع البطولات، ومن يلعب في صفوفه يكون تحت ضغط باستمرار لأنه مطالب بحصد المزيد من البطولات”.

11- “زوجتى قعدت 5 أيام حزينة جدًا وزعلانة على رحيلي من الأهلي وطلبت منى أفكر تاني، قلت لها الأهلي دا النادي بتاعي، لو قلت لهم عاوز أقعد كنت قعدت ولكن الموضوع صعب”.

12- “أسرتي مالهاش في الكورة خالص، ومرة كنت وحش جدا في ماتش وكنت خارج متنرفز وسألت نورا إيه رأيك في الماتش قالتلى كنت كويس جدا قلتلها أنتي كدابة أنا كنت وحش جدا”.