شاشة

سبب اختفاء هاني عادل خلال فترة انتشار كورونا

عمر دياب

علق الفنان هاني عادل على علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يربط نجاحاته بالتريندات على مواقع التواصل الاجتماعي أو بحجم المتابعين عبر هذه المنصات.

قال “عادل” خلال استضافته مع الإعلامي محمد الشاذلي في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الجمعة، إنه يمتلك عدد مقبول من المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن عدد المتابعين ليس مؤشر للنجاح، لأنه قد يكون هناك متابعين لا يفضلوا أعماله الفنية.

نرشح لك: هاني عادل: مهرجان الجونة التزم بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا


أكد أن علاقته مع السوشيال ميديا ليست سيئة، لكنه ينتقد التدخل في الحياة الشخصية، لافتا إلى أنه ليس “مغرورا” كما يظن بعض الأشخاص، ويقوم بالرد على متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على الانتقادات التي تكتب بشكل موضوعي وبناء، ويتجنب الرد على الإساءات.

أشار إلى أنه خلال فترة الحظر مع بداية انتشار جائحة كورونا، فضل الخروج من القاهرة والسفر إلى سيناء لمدة 3 أشهر كنوع من العزل خلال تلك الفترة، وعمل على تسجيل بعض من الأغاني.


يذكر أن هاني عادل شارك خلال الفترة الماضية في مسلسل “ليه لأ” الذي عرض على منصة “شاهد” بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومحسن محيي الدين، تأليف مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock