أول ظهور لنشوى مصطفى بعد نخطيها المرحلة الحرجة من كورونا

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، مقطع فيديو”لايف”، عبر صفحتها الرئيسة على “فيس بوك”، من داخل مستشفى العجوزة، في أول ظهور لها بعد تخطيها المرحلة الحرجة من كورونا.

وقالت: “دخلت وانا بموت، وبفضل ربنا ودعواتكم والملايكة دول الحمد لله خفيت”.

نرشح لك: نشوى مصطفى تروي تفاصيل إصابتها بـ كورونا


وتحدث الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة عن الحالة الصحية التي كانت عليها “مصطفى” قبل حجزها، موضحًا: كانت بتصارع الموت ونسبة الاكسجين ضعيفة والمرض في مرحلة متقدمة”.

ووجهت “مصطفى” الشكر للطاقم الطبي الذي قدم الخدمة العلاجية والنفسية لها، مضيفة: “كنت داخلة بموت ودكتور منهم قالي ليه مبتضحكيش .. إن شاء الله هتخرجي أحسن من الأول”.

وأهدى العاملين في المستشفى لـ”مصطفى” تاج ورقي برتقالي اللون، وتقدموا لها بأطيب التمنيات.

وكتبت “مصطفى” عبر صفحتها على فيس بوك، منذ قليل، “لله الحمد والشكر.. لله الحمد والشكر.. لله الحمد والشكر.. من الموت للحياة بفضل الله ودعوات حضراتكم والله وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية واطباء وممرضين وحكيمات المستشفى “.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت الوزارة وقامت بنقلها لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.