محمد فراج ينتقد السوشيال ميديا: مبحبش قلة الأدب

عمر دياب

علق الفنان محمد فراج، على سبب عدم التفاعل بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي و”السوشيال ميديا” خلال الفترة الماضية قائلا: “مبحبش قلة الأدب والتجاوزات”.

قال “فراج” خلال مقابلة مع برنامج “It’s Show Time”، الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق المذاع عبر شاشة CBC، أنه يرى ويقرأ أشياء مستفزة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على تنمر وقلة أدب واستخدام بعض الألفاظ المسيئة، حسب تعبيره.

نرشح لك: منذر رياحنه يدخل عالم الإنتاج رمضان المقبل

وتابع: “الناس بقت تحط مناخيرها في حاجات مينفعش تتكلم فيها.. وعيب تتكلم فيها”.

أضاف أن على الرغم من الجوانب السلبية هناك جوانب ايجابية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يحاول أن يركز معه ويحقق الاستفادة منه.

وأوضح أنه يمتلك حسابات على منصات التواصل الاجتماعي على “فيس بوك” و”إنستجرام”، ويتفاعل مع متابعيه لكن بحدود، إلا أنه يحب ويهتم أكثر بردود الفعل الحية في الشارع لأنه بمثابة رد الفعل الحقيقي سواء حول الأعمال الفنية أو على المستوى الشخصي.

يذكر أن محمد فراج يشارك في فيلم “الصندوق الأسود” الذي طُرح خلال الفترة الماضية ويعرض حاليا في دور العرض السينمائي بطولة منى زكي، مصطفى خاطر، أسماء جلال، وشريف سلامة. من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions.