سمية الخشاب عن مهرجان الجونة: "الحمد لله إني مرحتش"

حسام السكران

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي، وكذلك امتناعها عن المشاركة سواء في المناسبات الخاصة بزملائها الفنانين.

وقالت “الخشاب” في مداخلة هاتفية لـ “بالعربي et“، إن الفترة الحالية صعبة للغاية ويجب الإبتعاد عن الأماكن المزدحمة وضرورة الإمتثال للإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، متمنية التوصل إلى لقاح للفيروس بنهاية العام الجاري.

نرشح لك: سمية الخشاب: هيكون بيني وبين محمد رمضان كيمياء في “موسى”

أضافت: “الحمد لله إني مرحتش مهرجان الجونة، الناس كلها اتصابت وشوفت ناس مش ملتزمة بالكمامة هناك، ربنا يشفيهم كلهم ويرجعوا بالسلامة”.

ونفت “الخشاب” وجود حالة حب أو مشروع زواج في الوقت القريب لأنها تشعر بحالة سعادة في الوقت الراهن كون هناك حالة حب واهتمام بنفسها، وأنها تشعر بحالة رعاية وهدوء وسلام نفسي.

واستدركت: “بتمرن كل يوم، عندي جيم متكامل في البيت، بصحى بدري أقعد في الجنينة وساعة سباحة بعد الضهر، فأنا مستمتعة بحبسة البيت”.

في سياق متصل، أعربت “الخشاب” عن سعادتها بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “موسى”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، متمنية نجاح المسلسل، “إن شاء الله رمضان حلو مع رمضان”.

أضافت أن الجمهور قام بعمل تريند “حرب الأفاعي”، بسبب صور انتشرت لها ولمحمد رمضان وكلا منهما يحمل “ثعبان”، وهو ما حمل دعابة لطيفة لها وجعل الجمهور يشارك بصور لطيفة لهم.

واختتمت، موجهة حديثها لمحمد رمضان: “إن شاء الله ربنا يكرمك ويكرمنا كلنا مع بعض في موسى وثقة في الله نجاح”.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وشيرين رضا وباسم سمرة وسيد رجب ورياض الخولي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.