بسبب "نيولوك" الجونة.. محمود الليثي: تلقيت بعض الشتائم

حسام السكران

قال الفنان محمود الليثي، إنه تلقى بعض الشتائم على خلفية “النيولوك” الذي ظهر به مؤخرا في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

أضاف خلال مقابلته في حلقة مساء يوم الأحد من برنامج “lite show”، عبر شاشة “الحياة”، إن هذه “اللوكات” تعد جزءا من عمله كـ فنان، وأنه ظهر العام الماضي كذلك بمظهر مختلف.

نرشح لك: بسبب كورونا.. انتشال التميمي يرد على الانتقادات الموجهة لمهرجان الجونة

 

في سياق آخر، قال “الليثي” إن فترة إصابته بفيروس كورونا، كانت من أصعب الفترات التي مر بها، إلا أنها أظهرت المحبة الكبيرة التي يكنها له جمهوره.

وعن دوره في فيلم “حر تجول”، أوضح أنه يقوم بدور كوميدي، مع الفنانة إلهام شاهين، مشيرا إلى أن الفيلم لا يدور في إطار كوميدي.

اختتم “الليثي” أنه سعيد للغاية بعرض الفيلم ضمن الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، لأن الفيلم يستحق المزيد من النجاحات.

فيلم “حظر تجول” تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كلا من الفنانين إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج؛ صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبد الوهاب، وشريف فتحي.