محمد فراج يكشف موعد زفافه على بسنت شوقي

حسام السكران

نفى الفنان محمد فراج حدوث أي خلافات مع خطيبته الفنانة بسنت شوقي أثناء تواجدهما على “الريد كاربت”، خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

قال “فراج” في حواره مع “بالعربي ET“، إنهما قاما بالدخول إلى “الريد كاربت” في وقت متأخر، مما سبب لهما مشكلة في محاولة اللحاق بـ الأفلام المعروضة، وأن خطيبته الفنانة بسنت شوقي، ألقت الموبايل على الأرض لأنها لم تجد مكانا لتضعه فيه، أثناء التقاطها بعض الصور.

نرشح لك: كيف خرجت شائعة خلاف محمد فراج وبسنت شوقي؟

في سياق آخر، أوضح أنه لم يتم تحديد حفل الزفاف حتى الآن، إلا أنه من المتوقع إقامته في آواخر هذا العام أو بحلول العام الجديد 2021.

كما أعرب “فراج” عن سعادته بـ نجاح فيلمه الجديد “الصندوق الأسود” والذي يعرض حاليا بدور العرض، وعن سعادته كذلك بمستوى الإيرادات التى حققها الفيلم.

كشف محمد فراج عن دوره في مسلسل “تقاطع طرق”، الذي تم تأجيل عرضه من رمضان الماضي إلى رمضان 2021، بسبب أزمة فيروس كورونا.

قال “فراج” إنه يجسد شخصية محامي سلفي، ليس لها علاقة بأحداث السلفيين وإنما في إطار شخصيات أخرى، معربا في نفس الوقت عن سعادته بالعمل مع الفنانة منى زكي.

أشار إلى احتمالية المشاركة في مسلسل “الاختيار 2″، حيث جمعه حديث بمخرج العمل بيتر ميمي، إلا أن دوره في المسلسل تحت الكتابة ولم تُرسم ملامحه حتى الآن.

نفى محمد فراج كذلك توقيعه عقدا للمشاركة في فيلم “أهل الكهف”، للفنان أمير كرارة والمخرج عمرو عرفة، مضيفا أن العمل ما زال تحت الكتابة ولم تتحدد ملامحه بعد.