بعد إصابتها بكورونا.. ميس حمدان تشرح تفاصيل حالتها والأعراض

هدير عبد المنعم

طمأنت الفنانة ميس حمدان الجمهور على حالتها الصحية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.

قالت “حمدان” في تصريحات لـ”ET بالعربي“، إنها بصحة جيدة وستجري مسحة غدا، مضيفة أنها متفائلة بأنها ستكون سلبية لأنها أجرت مسحة منذ أربعة أيام وكانت إيجابية.

نرشح لك: للمرة الثانية.. ميس حمدان تتعرض للانتقادات بسبب فيديوهات التقليد

استكملت أنها تشعر بتحسن، موضحة أنها أبلغت كل من احتك بها والجميع في حالة جيدة، أضافت أنه ليس شرطا أن كل من يحتك بأحد يصاب.

أشارت إلى أنها تفاجئت بالأعراض لأنها كانت تعتقد أن أعراض فيروس كورونا هي درجة حرارة مرتفعة وصعوبة في التنفس وألم في الصدر، مضيفة أن هذه الأعراض لم تكن لديها ولكن كان لديها أعراض متقطعة ومختلفة حيث إن أول يوم أصيبت بصداع حاد جدا ولا يحتمل ثم اختفى، وبعد ذلك شعرت بألم في المفاصل والظهر وسخونة وعرق وكل ساعة بدرجة حرارة مختلفة لمدة ثلاثة أيام.

أردفت أن بعد ذلك اختفى “تكسير الجسم” وما استمر معها هو صداع مزمن وقوي جدا وآلام في الظهر قوية جدا لم تنتهِ إلا خلال اليومين السابقين، مشيرة إلى أنها فقدت حاستي الشم والتذوق لمدة يومين فقط.

تابعت: “الحمد لله أنها عدت على خير والدكاترة قالولي بحكم أن أنا رياضية وصحتي كويسة وغير مدخنة وكده فده ساعدني، والحمد لله أنا زي الفل دلوقتي وإن شاء الله تعدي على خير ونرجع لحياتنا ولكن بحرص بحرص بحرص لأن هي تجربة طبعا صعبة ودمها تقيل يمكن لأن أنا شباب عدت عليا كده لكن هتكون أصعب بكتير على كبار السن”.