رامز أمير لمنتقدي حركاته الرياضية بالجونة: الشو بيزنس

هدير عبد المنعم

علق الفنان رامز أمير، على الانتقادات التي جاءته بسبب حركاته الاستعراضية في مهرجان الجونة السينمائي، وقال إنه سعيد بسبب رد فعل الجمهور سواء السلبي منه أو الإيجابي لأن هذا نجاح والنتيجة التي شاهدها الناس جاءت بعد مجهود سنوات عديدة من التمرين، مضيفا أنه كان يراهن على لفت انتباه الجمهور.

تابع “أمير” خلال تصريحات لـ”ET بالعربي“، أن الجمهور عندما يرى شيء جديد وغير معتاد أن يراه من ممثل في الوطن العربي سيقدره، أكد أنه متفهم الجدل الذي حدث بسبب الحركات التي فعلها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، وأن هذا شيء طبيعي لأن الجمهور يرى للمرة الأولى ممثل مصري أو عربي يفعل مثل هذه الحركات ويلعب تايكوندو وباركور وهذ شيء جديد عليهم.

نرشح لك:فنانون لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي

أشار إلى أن ما يثير استغرابه هو أن عقدة الخواجة مازالت موجودة، والجمهور عندما يشاهد نجوم الأكشن بالخارج مثل فان دام وبويكا يقومون باستعراض على السجادة الحمراء فيصفقون له، وهذا حدث في مهرجانات كثيرة في العالم، تابع أنه عندما قام بالأمر نفسه انتقده البعض.

ووجه الشكر للجمهور الذي دعمه وأرسل له رسائل محتواها أنه فخور به وأن أخيرا هناك ممثل مصري وعربي وصل لهذا المستوى ويقوم بأفعال لم تشاهد من قبل في الأكشن، مضيفا: “دي حاجة مخلياني أسعد واحد في الدنيا وكلامهم فوق راسي وهما اللي شاغلني طول الوقت أنا مش شاغل بالي بالحاجات السلبية أنا شاغل بالي بالناس اللي فخورة بيا وواقفة في ضهري”.

أضاف أنه سيجتهد ويتعلم أشياء جديدة لتقديم أكشن يليق بالجمهور، موضحا: “وميبقاش بس بنشوفه في السينما العالمية يبقى عندنا هنا في مصر والوطن العربي عندنا أفلام أكشن مهمة جدا”، ووعد الجمهور بفيلم أكشن مهم جدا الفترة المقبلة، وأكد: “الجمهور اللي انتقدني أنا والله ما زعلان وأنا متفهم وبحبكم كلكم”.

أما بالنسبة لتعجب البعض من قيام الممثل باستعراضات على السجادة الحمراء، فقال: “أه يا جماعة اصلا دي شغلانتنا الشو بيزنس مطلوب مني أنا كممثل أقدم للناس الحاجة اللي بتمثلني، أنا كرامز أنا بني آدم رياضي معايا حزام أسود في التايكوندو ومحترف تايكوندو ومحترف باركور وقدمت للناس اكشن في فيلم حملة فرعون ونجح نجاح رهيب فبقدم للناس الحاجة اللي هما عايزين يشوفوني فيها حاجة بطعم رامز”.

استكمل: ” فدي شغلانتنا ومطلوب مننا أه كممثلين كل واحد لما يدخل على الريد كاربت بيعمل شو للجمهور، فاندام مثلا ليه صور كتير جدا على ريد كاربت وهو فاتح حوض نفس الحوض اللي أنا فتحته امبارح على ريد كاربت والناس انبهرت بيه”.

يذكر أن الفنان رامز أمير أثار الجدل بعد استعراضه لبعض الحركات الرياضية في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.