رأي سهر الصايغ في الإطلالات المثيرة للجدل لفنانات الجونة

هدير عبد المنعم

وجهت الفنانة سهر الصايغ، الشكر لمن أعجبوا بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، لافتة إلى أنه من الصعب اجتماع الناس على نفس الذوق وبالتأكيد هناك من يختلف ومن يتفق، وتمنت أن تكون عند حسن ظن الناس لأن ذلك يسعدها.

تابعت “الصايغ” خلال لقاء في “On Gouna”أن من يلفت النظر هو من يكون معبرًا نفسه لأن الله خلق كل شخص له شكل وطابع وروح تنطبع على كل شيء به، مضيفة أنها تعتقد أن صاحب الإطلالة الأفضل هو من يكون نفسه، ولفتت إلى أنها ضد فرض زي معين للفنانات بالمهرجان.

نرشح لك: بشرى مدافعة عن فساتين الجونة: الله جميل يحب الجمال


وعن إمكانية ارتدائها فستان مكشوف، قالت: “أنا اتعودت في حياتي مقولكش لا عمري ما اعمل كده ولا، طبعا ممكن أعمل كده محدش عارف الدنيا فيها أيه، وأنا في وضعي حاليا بفكري حاليا هقولك لا معملش كده بس محدش عارف مبحبش أحكم على حاجة”.

وعن الانتقادات اللاذعة للفنانات، صرحت أنه لا بد من تقدير الصورة والرسالة الأكبر وهى إقامة مهرجان دولي باسم مصر في مدينة من أجمل مدن مصر وهى الجونة، مضيفة أنه ظهر بشكل لائق بالمصريين ومن الطبيعي أن يتفق الناس أو يختلفوا، متابعة: “لكن في النهاية الموضوع طالع حلو”.

يذكر أن سهر الصايغ شاركت في مسلسل “النهاية” الذي عرض رمضان الماضي، وهو من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة ، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.