البطلة الحقيقية لحكاية "لازم أعيش": "تعرضت للتنمر كثيرا"

كشفت لجين صلاح البطلة الحقيقية لحكاية “لازم أعيش”، التي تجسدها الفنانة جميلة عوض ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، عن تعرضها للتنمر كثيرًا من المواطنين، والتي بسببها آثرت التواجد بمنزلها وعدم الخروج منه سوى منذ 3 سنوات فقط.

أضافت “صلاح” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن”، مساء الثلاثاء، الذي يذاع على فضائية “الحدث اليوم”: “أحببت تعليقات المواطنين على المسلسل، حيث تلقيت اتصال هاتفي من فريق عمل المسلسل، ورويت له ما حدث معي خلال حياتي منذ طفولتي، وقمت بإرسال العديد من الصور الشخصية لي”.

نرشح لك: جميلة عوض عن دورها في “لازم أعيش”: “الميك آب كان بياخد 7 ساعات”

واصلت: “المسلسل ضم عدد من المواقف الصعبة التي تعرضت لها في حياتي في العديد من مراحل حياتي، خاصة في طفولتي، والمسلسل في مجمله يعبر عن شخصيتي”.

أضافت: “رسالتى لكل المرضى بهذا المرض، هي أن يحبوا أنفسهم وعلى المجتمع أن يتقبلهم”.

يذكر أن الفنانة جميلة عوض، أكدت أن “الميك آب” الذي تقوم بعمله من أجل مسلسل “إلا أنا”، يحتاج ما يقرب من 7 ساعات عمل كي تبدأ التصوير.

أشارت “عوض” أن دورها في المسلسل عبارة عن “فتاة مصابة بالبهاق منذ طفولتها مؤكدة أن أمس تم عرض الحلقة الأولى منه حيث يشرح حياتها الاجتماعية بسبب إصابتها بالبهاق، ورغم ذلك حققت نجاحًا رغم إصابتها حيث عملت في أحد البنوك صباحًا ومذيعة في إحدى الإذاعات مساءً”.

وأكملت عوض أنها قرأت عن المرض، بجانب رجوعها لأشخاص مصابين بالفعل بالمرض، متابعة أن الفتيات المصابات به هن من يتعرضون إلى التنمر أكثر من الرجال.