تفاصيل مبادرة منة شلبي لدعم المواهب النسائية في الكتابة

هدير عبد المنعم

أعلنت الفنانة منة شلبي، عن بدء مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة، وذلك خلال ندوة لتمكين المرأة في صناعة السينما على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة المقامة حاليا.

نشرت “شلبي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو من الندوة، وكتبت: ” شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني ابدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة”.

نرشح لك: منة شلبي: “اللي يشتمني عشان دور شخص مهزأ”

واصلت: “إمبارح في ندوة تمكين المرأة في صناعة السينما في مهرجان الجونة أعلنت عن مبادرة بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل، وأنا بكل تواضع وعلى قد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه”.

تابعت: “مهم جدا الأعمال تكون متسجلة بأسماء أصحابها قبل إرسالها لضمان حقوق الملكية الفكرية، وأنا متوقعة إن يكون التفاعل مع المبادرة كبير، وعشان كده بطلب نراعي أي تأخير في الرد. ممكن تبعتولي من خلال الميل ده: [email protected]”.

 

 

View this post on Instagram

 

شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني أبدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة. امبارح في ندوة تمكين المرأة في صناعة السينما في مهرجان الجونة أعلنت عن مبادرة بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل، وأنا بكل تواضع وعلى أد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه. مهم جدا الأعمال تكون متسجلة بأسماء أصحابها قبل إرسالها لضمان حقوق الملكية الفكرية. وأنا متوقعة إن يكون التفاعل مع المبادرة كبير، وعشان كده بطلب نراعي أي تأخير في الرد. ممكن تبعتولي من خلال الميل ده: [email protected] #GFF20 #GFF #womenempowerment #womeninfilm

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby) on

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة أقيم مساء الجمعة 23 أكتوبر ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى 31 أكتوبر، بحضور نجوم الفن من مصر والعالم، ووسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا.