خالد أنور: إعلان لـ رمضان سبب دخولي عالم التمثيل

عمر دياب

قال الفنان خالد أنور، إن بداية مشواره الفني كانت عن طريق مسرح المدرسة، موضحا أنه لم يكن يهدف إلى مجال التمثيل في بداية الأمر وكان يرغب في دخول الهندسة، لذا تم إلحاقه بمدرسة السعدية.

أضاف “أنور” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر شاشة “dmc” مساء الثلاثاء، أنه المدرسة كان بها نشاطا ترفيهيا ذهب إليه بدافع الترفيه، متابعا: “قولت أروح أهزر وعملولنا اختبار ومش عارف اختارونى ليه لحد دلوقتي ضمن 30 واحد”.

نرشح لك: خالد أنور: أشارك في حكاية “أبيض وردي” بمسلسل “إلا أنا”

أكد أن أول أعماله الفنية كانت في فيلم “الجيل الرابع” مع المخرج أحمد نادر جلال، لافتا إلى أن ترشيحه للدور جاء بواقع الصدفة عندما كان ذاهبا لعمل أحد الإعلانات الرمضانية.

أردف: “وقتها لما روحت واختاروني في الإعلان، اتعرض عليا أعمل كاست مع المخرج المنفذ لفيلم الجيل الرابع شريف إسماعيل، ثم فوجئ باختياره لعمل فيلم بطولة مع المخرج أحمد نادر جلال”.

في سياق آخر، تحدث “أنور” عن كواليس مشاهده في مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام، قائلا: “في مشهد تم تنفيذه على الهواء، كان إيفيه أستاذ عادل إمام قالوا وأنا ركبت عليه، والدنيا عدت مكنتش عارف أن ده هيحصل”.

تابع: “كنا قاعدين على السفرة في المشهد المفروض إني ماسك الموبيل بلعب وأستاذ عادل بيقولي أفطر، وأنا بقول حاضر ويضايق ويقوم يسيب الفطار ويمشي”، مشيرا إلى أنه فوجئ بعادل إمام خلفه قائلا له بتلعب إيه؟ قبل أن يقوم بضربه خلال أحداث المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال خالد أنور كان مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض رمضان الماضي، من إخراج سامح عبد العزيز ومن بطولة كل من حلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.