قرأ الخبر ولم يعرف.. أحمد يونس يتذكر تفاصيل وفاة نجل شقيقته

تذكر الإعلامي أحمد يونس تفاصيل علمه بخبر وفاة ابن شقيقته بعد تعرضه لحادث سير أثناء توجهه إلى مدرسته، هو ومجموعة من الأطفال، في 12 من أكتوبر الجاري.

قال “يونس” خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه يوم الحادث كان في برنامجه الصباحي على الراديو وعلم بوجود حادث مروري في التجمع الخامس تسبب في وفاة طفل عمره 13 عامًا.

نرشح لك: راح ضحيته ابن شقيقة أحمد يونس.. بيان النيابة في حادث الأتوبيس المدرسي

أضاف أنه توجه على الفور إلى زملائه للتأكد من أن جميع أبناء زملائه وصلوا إلى مدارسهم وهو ما تأكد منه فشعر بالطمأنينة.

تابع: “رجعت الاستوديو أكمل شغلي كانت الساعة 8:10 الصبح فإذا بي أتلقى مكالمة تليفونية من أخويا الكبير بيقولي مصيبة يا أحمد مصيبة.. كل توقعي أنه هيقولي أمك ماتت، لكن لاقيته بيقولي مصطفى ابن أختك سماح مات في حادث أتوبيس مدرسة، الجمله نزلت عليا صعقتني في كل جسمي”.

أشار إلى أنه أغلق الهاتف في وجه أخيه، وظلّ يقف ويجلس وهو غير مدرك لما حدث، مستشعرا أنه “كابوس” وسيزول بعد استيقاظه من النوم.

واصل: “سيبت البرنامج ونزلت أجري وأنا مش عارف أعمل إيه ولا اتصرف ازاي لحد ما روحت ولقيت الكل موجود عند ثلاجة الموتى، ولاقيت أختي سماح في ثبات وتماسك ومفيش على لسانها غير راضيه يا رب إنا لله وإنا إليه راجعون”.

استطرد “يونس”: “وهنا كل اللي مر عبارة عن شريط أسود مفيهوش نقطه بيضا لحد ما ربنا كرمني أني غسلته بنفسي واطمنت عليه وخدته في حضني أحن حضن في حياتي كلها، أنا عمري ما كنت متخيل أني أغطي حادث وفاة طفل واكتشف أنه ابن أختي”.

أردف: “حق ابننا مصطفى لن يضيع وإذا أبوه وأمه سكتوا عنه بسبب الفاجعة اللي هم فيه أنا مش هسكت عنه.. عارف أن ابننا مش هيرجع بس على الأقل حبيبي يكون سبب في وجود شوية ضمير عند معدومي الضمير”.

اختتم: “احضنوا أطفالكم ومتزعلوهمش واسمعوهم.. وادعوا دايما أن ربنا ينجيهم من شر الحوادث والفواجع”.

يوم وفاة ابن اختي ١٢ اكتوبر الحزين الصبحكنت في برنامجي الصباحي عالراديوودايما بيكون عندي تقرير مروري-فاذا بي اتبلغ…

Geplaatst door Ahmad Younes op Zondag 18 oktober 2020