12 تصريحًا لـ مها أحمد ومجدي كامل.. أبرزها عن الأزمات

علقت الفنانة مها أحمد، والفنان مجدي كامل، على المنشور الذي كتبه نجلهما مؤخرًا، وكشف من من خلاله عن الأزمات التي مرت بهم في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية بحلقة مساء السبت من برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري.

وجاءت أبرز تصريحاتهما كالآتي:

نرشح لك:بعد إثارته للجدل.. تعليق مها أحمد على منشور نجلها

مها أحمد

1- ما حدث لنا خلال الأشهر الماضية كان غريبا للغاية.

2- عانى نجلي عادل من مشاكل عديدة كان بدايتها أزمته العاطفية، ومن ثم وفاة صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وغرق منزلنا من بعد ذلك، وحالة الإعياء الشديدة التي أصابته مؤخرًا.

3- حينما غرق منزلنا شعرت بأنني أبدأ حياتي من جديد، فكل شيء دُمر تمامًا بالماء، الذي كان يتسرب من الثريات المعلقة بالسقف، “قعدنا على البلاط”.

4- أصبت منذ فترة بإعياء شديد تمثل في ظهور رعشة بجسدي، وإغماء وضيق بالصدر، إلا أن الأطباء لم يشخصوا الحالة بأنها كورونا، وتم التأكد من خلال التحاليل اللازمة.

5- أصيب بعادل بعد ذلك بنفس الأعراض، مع ارتفاع في درجة الحرارة، إلا أن حالته لم تكن تتحسن، وقال الأطباء أن حالته النفسية السيئة هي السبب في ذلك.

6- شعر نجلي بصدمة كبيرة بسبب تلك الأزمات مما دفعه لكتابة ذلك المنشور الذي أثار الجدل.

7- لا نحب أن نتحدث عن مآسي حياتنا إلا أنه كتب الواقع.

8- لم أقترب من نجلي أحمد قبل عدة أشهر وتحديدًا منذ أن بدأت أزمة كورونا خوفًا من أن يصاب بمكروه، إذ أن مناعته ضعيفة للغاية.

9- لم أكن أصدق في الحد والعين، إلا أنني لم أحتضن نجلي أحمد منذ أشهر، وأكتفي بالحديث إليه من على بُعد حتى يشعر بوجودي.

10- أتقرب كثيرًا من نجلي عادل، إلا أنني صدمت بمنشوره الذي كتبه دون علمي رغم وجودي في الغرفة المجاورة له.

مجدي كامل

11- لا نتقرب من أحد كثيرًا، إلا أن العين قوية وجاءت في أولادي.

12- كثيرًا ما أنصح نجلي عادل، وأقول له بأن يبقى قويًا ولا يدع شيئًا يهزمه، وأخبرته بأن يتأكد من صدق نصائحي خاصة وأنني قد مررت بأزمات وصدمات كثيرة في حياتي.