واحة السيليكون في دبي ترحب بمقر Hubb العالمية

محمد إسماعيل الحلواني

احتفلت سلطة واحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، ومجموعة هب العالمية (Hubb Global Group)، لخدمات البحث عبر الإنترنت، بتدشين المقر العالمي الجديد للمجموعة في واحة دبي للسيليكون وفقا لموقع Campaign Middle east.

شارك الدكتور جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون، في افتتاح المقر الجديد واستقبلته أنستازيا الحاج، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة “هب العالمية”.

نرشح لك: قرار من فيسبوك.. حجب المحتوى المشكك في الهولوكوست


وتعمل منصة “هب” في 45 دولة، وهي متاحة بـ 12 لغة، ولديها مكاتب إقليمية في سبع دول هي الصين، وإيطاليا، وماليزيا، وباكستان، وروسيا، وكازاخستان، والفلبين.

ويشكل مقر المجموعة الرئيسي في واحة دبي للسيليكون محطة نوعية للعلامة الرقمية ليتوج النمو الذي حققته خلال الأشهر الـ 12 الماضية. ويتيح تأسيس المقر الرئيسي الجديد في واحة دبي للسيليكون خدمة المجموعة لعملائها الدوليين والمحليين.

ووضعت مجموعة “هب” العالمية على رأس أهدافها التنموية تسجيل 2.5 مليون شركة تحت منصتها في العام الأول، وتمكنت الشركة في وقت قياسي من تسجيل 3.4 ملايين شركة، كما تتطلع المجموعة بحلول أكتوبر من العام 2021 إلى الوصول إلى أكثر من 5 ملايين شركة مسجلة حول العالم تحت منصتها.

الوجهة المفضلة

وبمناسبة افتتاح المقر الجديد، قال الدكتور جمعة المطروشي: “تواصل سلطة واحة دبي للسيليكون البحث عن شركات تركز على التكنولوجيا وتتمتع بميزة إبداعية وإمكانات للتوسع على نطاق واسع. وتعد الواحة التكنولوجية وجهة مثالية لشركات التكنولوجيا والشركات الناشئة، فضلاً عن كونها دليلًا على مفهوم المشاريع التجريبية المبتكرة. واكتسبت “هب” جروب مكانة كبيرة كمنصة واعدة عبر الإنترنت وتحظى بالدعم الاستشاري من قبل واحة السيليكون.

حضور عالمي

قالت أناستاسيا الحاج: “تعتبر هذه الخطوة فرصة مهمة بالنسبة لواحة دبي وللشركة لمواصلة زيادة الوعي بدور “هب جروب” والخدمات التي ستتيحها للمستخدمين من خلال افتتاح قاعدتنا المركزية الجديدة في واحة دبي للسيليكون. وسيسمح لنا افتتاح المقر الجديد بتوسيع نطاق وصولنا والاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة لنا هنا في المنطقة”.

أضافت: “على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، شهدنا نموًا غير مسبوق، مع رؤية أن نصبح الشركة الرائدة بلا منازع في العالم في إقامة اتصال مباشر بين مقدمي الخدمات والعملاء. الجدير بالذكر ان واحة السليكون هي مركز أعمال تسمح للشركات القائمة على التكنولوجيا بالتواجد في بيئة واعدة. ونحن على ثقة من أن وجودنا في واحة السيليكون ستتيح لنا نمو أعمالنا والوصول إلى أسواق جديدة على عكس أي مكان آخر في المنطقة”.