سكاي نيوز تتصدر مشاهدات القنوات العربية عبر منصات التواصل الاجتماعي

احتفلت قناة سكاي نيوز العربية بصدارتها للقنوات العربية في نسب المشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي في شهر سبتمبر الماضي، بعدد متابعين 450 ألف متابع، وذلك وفق إحصائيات منصة “شوسال بيكرز” العالمية.

وتكون تخطت بذلك قناة العربية وRT عربية BBC عربي، وذلك لاستخدامها تقنيات حديثة تستهدف الواقعين الافتراضي والمعزز، وهو ما أهلها لتكون القناة الأسرع نمواً وانتشاراً على شبكات التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: فيصل بن حريز يكشف عن انطلاقة جديدة لسكاي نيوز عربية


تعتمد القناة على الاستثمار في أحدث تقنيات البث المرئي مع استديوهات إخبارية جديدة تعتمد على تقنيات متنوعة في رسم ملامح مستقبل التغطية الإخبارية بطريقة مبتكرة، كما تعتمد القناة على استراتيجية تقديم محتوى إعلامي جديد ومبتكر بأسلوب تفاعلي مميز سواء على شاشتها أو عبر منصاتها الرقمية، وهذا ما منحها تميزا عن باقي المحتوى الإخباري المعروض بالقنوات المنافسة.

كشفت سكاي نيوز عربية في 2019 عن أكبر عملية تغيير وتجديد وتطوير لها منذ انطلاقها في 2012، وقدمت دورة برامجية جديدة بمحتوى إعلامي مبتكر وبأحدث التقنيات الرقمية والبث التلفزيوني، واعتمدت أيضا على تقنيات مبتكرة لنقل وتغطية الأخبار، وتقديم محتوى إعلامي جديد مع بث مباشر للأخبار طوال الأسبوع لتغطية الأحداث وعرض العناوين الرئيسة من جميع أنحاء المنطقة والعالم.