أبرز حسابات أبناء المشاهير على تيك توك

مرام شوقي

زادت شهرة تطبيق “تيك توك” في الفترة الأخيرة وأصبح من أكثر منصات “السوشيال ميديا” اهتماماً بين أوساط الشباب والفنانين، ويحرص الكثير من النجوم على الظهور به، وبث فيديوهات ساخرة لهم أثناء أداء بعض المشاهد أو تقليد النجوم وتأدية بعض المقاطع الغنائية، وظهرت فيديوهات للكثير من أبناء الفنانين أيضًا يشاركونهم فيها بمقاطع ساخرة وخفيفة الظل فكشفوا عن مواهب قد ورثوها عنهم.


فيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم”، أبرز حسابات أبناء الفنانين والإعلاميين على تطبيق “تيك توك”:

 

ليلي أحمد زاهر 

يصل عدد متابعيها على تيك توك لحوالي 2 مليون و800 ألف متابع، وقد لفتت نظر متابعينها بخفة دمها والتناغم الكبير بينها وبين والدها الفنان أحمد زاهر، الذي يظهر في كثير من الفيديوهات معها، وتتميز ليلي بمواهب متعددة فهي تجيد التمثيل و الغناء والتقليد أيضا ويظهر معها أيضا أختها ملك، وأختيها الصغيرتان “منى ونور”، وشاركها أيضا الكثير من الفنانين الشباب في مشاهد تمثيلية مثل الفنان الشاب حسن مالك.

عمر فوزي 

ابن الفنانة وفاء عامر، ويظهر على حسابه مع والدته في العديد من فيديوهاته وتشاركه  أيضا خالته الفنانة أيتن عامر، ويصل عدد متابعين الحساب 247 ألف و300 ومليون 700 ألف إعجاب.

وقد أثار فوزي، جدلا واسعا في العام الماضي بعد بثه فيديو له عبر حسابه الشخصي على  “إنستجرام” وهو يرقص في الشارع عاريًا برفقة أصدقائه، ويبدو أن فوزي قد تدارك الخطأ بعدها وظهر في اكثر من فيديو برفقة والدته على تطبيق التيك توك بمحتوى جيد.

وعمر هو الابن الوحيد للفنانة وفاء عامر من المنتج محمد فوزي.

 

نرشح لك: حسام رضا ودينا داش وعمرو حلمي “سفراء السلامة” لتيك توك

 

أميرة أديب 

 هي ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة يصل عدد متابعيها على تيك توك لحوالي 26 ألف و700 وتقدم مجموعة من الفيديوهات للتقليد والغناء ويرافقها الكثير من أصدقائها، وكانت قد ظهرت في فيديو لها في أبريل الماضي من داخل الحجر الصحي بإحدى فنادق مرسى علم بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب جائحة الكورونا وأشادت فيه بالإجراءات المصرية، ويظهر معها أديب في أكثر من فيديو كما ظهرت معها والدتها، وفي أحدهم ظهر خالها الفنان شريف سلامة.

تيا عمر

الابنة الكبرى للأعلامية رضوي الشربيني، تشبه والدتها إلى حد كبير حتى أنها ظهرت في أحد الفيديوهات وهى تقلد والدتها وتتحدث عن الزوج الذي يرفض عمل زوجته ونشرت والدتها مقطع الفيديو ساخرة من تقليد أبنتها لها، ويصل عدد متابعيها إلي 18 ألف و800 متابع.

ولدي الشربيني ابنة أخرى”تمارا” لها حساب على تطبيق تيك توك تقوم فيه ببث فيديوهات ساخرة ومقالب وتقوم بالرقص والغناء وقد وصفتها والدتها ساخرة “أنا بقى عندى كارثة فىً البيت” بعد نشرها فيديو وهى تتظاهر بالعطس ممسكة بمعقم، لتجسد بعد ذلك مشهد “البيت دا طاهر”، من فيلم “عسكر في المعسكر”.

ملك أحمد زاهر

تجمعها الكثير من الفيديوهات مع والدها أحمد زاهر وأختها ليلي، ويظهر معها في بعض الأحيان اختها “منى ونور”، تقوم ملك بأداء لقطات تمثيلة من مشاهد بعض الأفلام والمسلسلات بطريقة ساخرة ولم يكن التمثيل حديث العهد بها فقد ظهرت موهبتها منذ الطفولة المبكرة عند ظهورها مع المطرب تامر حسني ومع أختها ليلى في فيلم عمر وسلمي.

يبلغ عدد متابعيها على الحساب لحوالي  813 الف و300 متابع وعدد من الإعجابات يصل إلي مليون إعجاب.

بسنت صيام

ابنة الفنان أحمد صيام، ويبلغ عدد متابعيها على حسابها حوالي 133 ألف و900 متابع وتقدم عليه حسابها مجموعة الفيديوهات التي تقلد فيها بعض المشاهد من المسلسلات والأفلام وتقوم أيضاً بتقليد مجموعة من المطربين. 

 وكانت صيام، اقتحمت عالم التمثيل في عام 2017 وشاركت في مسلسل “هذا المساء” ثم شاركت في العام التالي بمسلسل “عزمي وأشجان”، وشاركت أيضا في عدة عروض “لسينما مصر”.‏

وتألقت بسنت في فيديو لها على حسابها قلدت فيه الفنانة روجينا في دورها في مسلسل البرنس الذي عرض في رمضان الماضي.


كامليا مقبل 

حفيدة الفنان عادل إمام، من ابنته سارة، ويبلغ عدد متابعيها على التطبيق 391 متابع، وتقدم على حسابها مجموعة من فيديوهات التقليد والغناء، وقد ظهرت كامليا في فيديو بصحبة والدتها سارة إمام، وأختيها الاثنتين في ظهور نادر لابنة الزعيم وهم يوجهون لها بعض الأسئلة حول صفاتهم، وتحدثت فيه سارة عن شخصية كل فتاة.

وللزعيم حفيدة أخري من إبنة سارة، وهى”هالة” ويبدو أنها ورثت الموهبة عن جدها حيث ظهرت في أحد الفيديوهات وهى تقلد أحد المشاهد للزعيم من مسرحية” مدرسة المشاغبين” وتقدم على حسابها مجموعة من فيديوهات التقليد والغناء ويبلع عدد متابعيها 2230 متابع.

ياسين أحمد السعدني

ويظهر مع أخيه عبدالله، في فيديوهات تجمعهما سويا ويقومان بتأدية رقصات وأغنيات وعبارات طريفة ساخرة مما لاقى إعجاب الكثير من متابعيه ويظهر معهما السعدني، في العديد من الفيديوهات الطريفة ويبلغ عدد متابعيه على الحساب حوالي 1717 متابع، وظهر ياسين، في فيديو طريف له مع والده وهما يؤديان أغنية بيبي شارك، وكان عبدالله وياسين قد فقدا والدتهما فجأة في العام الماضي أثر سكتة قلبية.

شاهيستا نادر

أبنة الفنانة إنتصار وتقدم على حسابها بالتطبيق مجموعة من الفيديوهات التي تقوم فيها  بأداء بعض المقاطع الغنائية والرقص عليها وقد ظهرت في أحدهم وهى بصحبة والدتها، وأخيها في السيارة وكانت تقوم بأداء أحد المقاطع الغنائية باللغة الإنجليزية، ويبلغ عدد متابعيها على الحساب 33 ألف و100 متابع.

الفنان إنتصار لديها ابناً آخر هو “ممدوح” ويملك حساب على “تيك توك” يقوم فيه بأداء فيديوهات ساخره تجمعه هو وأخته ووالدته وظهر في أحد الفيديوهات مع المطرب ريكو وهما يؤديان معاً أغنية”أنابيب” من فيلم”حاحا وتفاحة” لياسمين عبد العزيز وطلعت زكريا وكان أبرزهم على الإطلاق ، فيديو يجمعه مع الفنانة انتصار وهى تجيب على أسئلة بخصوصهما، ويبلغ عدد المتابعين على حسابه حوالي 160 الف و600 متابع.