سبب غياب شيرين يحيى عن الساحة الغنائية

عمر دياب

قالت الفنانة شيرين يحيي، نجمة النسخة العاشرة من برنامج “ستار أكاديمي”، إنها تستعد لعودتها للساحة الفنية بأعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت “يحيي” خلال لقائها مع الإعلامية هانيا فهمي عبر البث المباشر مع “إعلام دوت كوم“، مساء الأحد، أنها تستعد لتحضير أغنية جديدة بالتعاون مع أمير طعيمة والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وستقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: مجدي الهواري يحتفل بمرور عامين على تأسيس “كايرو شو”

 

أكدت أنها ستتعاون خلال الأيام المقبلة مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار لتعود بشكل يليق بمتابعيها، قائلة: “عايزة أرجع بحاجة كويسة مش أي كلام”.

فسرت أسباب الغياب في الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا والغناء إلى جائحة كورونا بالإضافة إلى ظروف حملها والاعتناء بطفلها “زين”، موضحة أن الأمومة أمر صعب يحتاج إلى التفرغ لبعض الوقت.

في سياق آخر، أكدت “يحيي” أن فترة انتشار كورونا كان لها تأثيرا إيجابيا في إبراز دور “السوشيال ميديا” في تقديم ودعم المواهب الغنائية، قائلة: “السوشيال ميديا أصبحت وسيلة نجاح للمواهب الغنائية”، موجهة نصيحتها للمواهب الغنائية بالتوجه لمنصات “السوشيال ميديا”، مؤكدة أن دورها لن يؤثر على طبيعة البرامج الغنائية لدعم المواهب، لأنها تتميز برونقها ومتابعيها ويكون لها طابع خاص.