11 تصريحًا لـ أحمد السقا أبرزها عن علاقته بزوجته

دنيا شمعة

حل الفنان أحمد السقا، ضيفًا على أولى حلقات برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على فضائية dmc، تحدث السقا خلال اللقاء عن بداية مشواره الفني وذكريات طفولته، ولمحات من حياته الشخصية والعائلية.

يستعرض “إعلام دوت كوم” فيما يلي أبرز تصريحات أحمد السقا خلال اللقاء:

 

نرشح لك: 22 تصريحًا لـ أحمد السقا أبرزها عن صفعة والده

1- شاركت والدي مسرحية واحدة طوال حياته وهي “الوزير سعدون”، وكنت مشارك بالصوت فقط، والشيئ الوحيد الذي جعلني أستمر بعملي كموظف في المسرح بعد وفاته، هو استمرار اسم “السقا” في المسرح، إلى أن استقلت عندما قال أحد الوزراء السابقين “صلاح السقا هو اللي دخل الأوثان مصر”.

2- لو استطعت الرجوع بالزمن مرة أخرى لدخلت كلية الشرطة مرة أخرى وأكملت مسيرتي لأصبح ضابط شرطة، رغم أنني دخلت الأكاديمية فقط لأركب الخيل واستخدم السلاح.

3- حزين من تامر حسني، لأنه طلب مني في فيلم له أن أظهر معه كضيف شرف في مشهد واحد، لأفاجأ باسمي مكتوب كبطل معه للفيلم، وعندما حدثته بالأمر وعدني أن يحله مع شركة الإنتاج، لكنه لم يحل شئ.

4- تعبت من الشائعات التي تدور عني أنا وزوجتي مها منذ زواجي بها، فأي منزل وأي عائلة لها مشاكلها الخاصة به وفقط، ولكن بعض الأشخاص يهولون الأخبار.

5- دائمًا ما كنت بمثابة الداعم لمها، فأنا من كنت أدربها على الوقفات ولغة الجسد والتواصل، وأنا فخور بنجاحها جدًا على عكس الشائعات.

6- الزواج المبكر أمر شاق وصعب جدًا، ولكن ما ساعدني أنا ومها هو حبنا الشديد، وإيماننا بقدرتنا على الوصول لهدفنا معًا.

7- لم أشعر أنني أب حقيقي له واجبات، إلا عندما أوصلت نجلي ياسين للجامعة لأول مرة، فأصبحت أغير من سلوكياتي أمامه، وأوطد من علاقتي معه.

8- كنت على علاقة قوية جدًا بالراحل أحمد زكي، وكان بمثابة رمز الرضا لي، فكان راضيًا حتى بوحدته.

9- رأيت دراما حقيقية في حياة هيثم أحمد زكي، فدائمًا ما كنت أقول أنه عاش ليموت.

10- أمي هى أعظم وأجدع امرأة رأيتها بحياتي، فلو كنت في تصوير أو أي شئ وأخبرتها أن صديق لي مريض، كانت تذهب بدلًا عني.

11- الموت هو أكثر الأشياء المتصالح معها في حياتي ولا أخشاه أبدًا.