14 تصريحًا لأمينة خليل.. أبرزها عن رغبتها في الإنجاب

عمر دياب

ذكرت الفنانة أمينة خليل العديد من الكواليس حول حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل لقائها الأول بخطيبها رجل الأعمال عمر طه، والشروط التي تتمسك بها في إقامة حفل زفافها، خلال مقابلة مع مجلة “Enigma”.

ويما يلي، يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز تصريحات أمينة خليل من لقائها المصور مع المجلة:

نرشح لك:هل تشارك أمينة خليل بمسلسل في رمضان المقبل؟

1- أكثر تعليق ضحكني في موضوع أغنية “اللي قادرة” الخاصة بمسلسل “ليه لأ”، إن وقت الخطوبة جاءت تعليقات “اللي قادرة عملتها عايزة أقولهم أن اللي في المسلسل عالية، أنا ماليش دعوة”.

2- الصفات التي تنال إعجابي في الرجل هو أن يتسم بخفة الدم وأن يكون عاقل وحنين، ويكون لديه مبادئ، ولديه ثقة بالنفس وطموح، ويعرف متى يستخدم عقله ومنى يستخدم قلبه.

3- كان أحد المعجبين يريد أن يلتقط صورة معي بهدف استفزاز خطيبته ورفضت، هذا من أغرب المواقف التي تعرضت لها في الشارع.

4- ألذ كوميك على السوشيال ميديا كان على صورتي أثناء الخطوبة ولحظة ارتداء الدبل “كنت فاتحة بوقي أوي واتكتب على الكوميك الدبلة ساقعة”.

5- كان أول لقاء لي مع خطيبي عمر غير تقليدي وذهبنا لمشاهدة النجوم وكانت أكثر الأيام ظهورا للنجوم في الفيوم، وكانت بداية عالية جدا وغير تقليدية.

6- أكتر الصفات التي جذبتني لخطيبي عمر هي أنه بيفكر خارج الصندوق.

7- منذ الصغر كان طموحي أن أكون العديد من الشخصيات في مجالات مختلفة، لهذا قررت أكون ممثلة منذ الصغر.

8- أكثر الأعمال الفنية القريبة لي مسلسل “جراند أوتيل” بيحسن مودي جدا.

9- أكتر دور في فيلم عالمي نفسي أعمله هو دور “Katy Perry” في فيلم “Catwoman” ودور “Jennifer Lawrence” في فيلم “The Hunger Games”.

10- طموحي أعمل فيلم يدخل مهرجان كان السينمائي، ونفسي أذهب لجزيرة “بالي” وجبل “كليمنجارو”، ونفسي أخلف.

11- الفتاة يجب أن تحتفظ في دولاب ملابسها بأهم ثلاث قطع وهي “الجينز” و”فستان أسود” و”قميص أبيض”.

12- أنا بحب الأفراح الغير تقليدية والتي تقام على البحر أو الجبال، لكن هناك عناصر كلاسيكية مصرية لا يجب التنازل عنها في الزفاف مثل الزفة.

13- لما الدنيا بتقفل في وشي بعيط وبصلي ركعتين وباكل شيكولاتة.

14- نصيحتي لكل بنت هي أنها تحب نفسها وتسمع كلام والدتها لأن كلامها صح، وتكمل حلمها وتعرف أنها قوية.

View this post on Instagram

eniGma Magazine and Vodafone are excited to bring you our hot new video series ‘Star Spotlight,' featuring exclusive one-of-a-kind interviews with some of our favourite celebrities, interviewing each other on the most personal subjects! This series captures the stars as they got candid about their desires, careers and personal lives. And since eniGma is celebrating its 20th Anniversary, we wanted to share eniGma’s first exclusive celebrity interview series throughout this month.
In this episode, the loveable leading lady, Amina Khalil invited eniGma to her beautiful home to answer some fun and very personal questions. Check out the full interview here! @aminakhalilofficial @vodafoneredegypt @vodafoneegypt . . #enigma #EnigmaMagazine #20thanniversary #arabcelebs #celeb #egyptian #egypt #celebration #anniversary #aminakhalil #امينة_خليل

A post shared by eniGma Magazine (@enigmamagazine) on