زوجة أحمد زاهر: طلّقني خلال فترة مرضه

عمر دياب

ذكرت هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر كواليس الأزمات التي تعرضا لها أثناء المرض النادر الذي أصاب زوجها قبل سنوات، مما تسبب في زيادة وزنه، ومنعه من الظهور في الأعمال الفنية خلال تلك الفترة.

قالت “زاهر” خلال لقائهما مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة dmc، إن المشاكل الصحية التي تعرض لها أحمد زاهر كانت بسبب توقف الغدة الدرقية عن العمل، موضحة أنه كان فيروس نادر يصيب شخص واحد من كل 10 مليون شخص.

نرشح لك: ليلى علوي: “بتكسف لما بيقولوا كل ما بتكبر بتصغر”


أضافت أن المرض تسبب في دخول “زاهر” في حالة نفسية سيئة وصلت إلى الاكتئاب الشديد، مما انعكس على تصرفاته وقراراته داخل المنزل ومع أبنائه “ملك وليلى” في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنه أراد الانفصال عنها، وتحقق ذلك بسبب الحالة النفسية السيئة وحرصا على حياتها بسبب دخوله في حالة من فقدان الأمل في العلاج، قائلة: “حصل الانفصال بيني وبين أحمد زاهر ودي معلومة أول مرة حد يعرفها أنه طلقني ورمى عليا يمين الطلاق علشان أمشي”.

ومن جانبه قال أحمد زاهر: “أنا كنت وقتها حاسس إني رايح وهموت فمش عايزها تتعذب وخايف عليها، فعلشان كدة كنت عايز أطلقها علشان أموت لوحدي في صمت”.

أشار إلى أن زوجته ظلت صامدة معه أثناء مرضه بشكل كبير، لافتا إلى أنها كان لها الدور الأبرز في مرحلة الشفاء بسبب حرصها على اتباع الإرشادات الطبية، بالإضافة إلى تشجيعها له على التقرب من الله خلال تلك الفترة عن طريق الصلاة والتي كانت لها تأثير إيجابي على حالته النفسية.

يذكر أن أحمد زاهر يشارك في بطولة مسلسل “لؤلؤ” المنتظر عرضه قريبا، بطولة مي عمر وإدوارد ونرمين الفقي، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إنتاج شركة “سينرجي”.