أحمد المحمدي: خسارة ليفربول أحزنت محمد صلاح

علق كابتن أحمد المحمدي لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي أستون فيلا، على مفاجأة أستون فيلا التي كانت من العيار الثقيل، بعد أن أذاق ليفربول خسارته الأكبر في تاريخه بالبريميرليج بنتيجة (7-2) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قال المحمدي في مداخلة عبر تطبيق سكايب عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “كانت هناك مؤشرات كثيرة منذ بداية الدوري لكن لم يتوقع أحد نتيجة مباراة الأمس، قائلا: “المباراة كانت على ملعبنا وبدون جمهور لكننا بدأنا الموسم بشكل جيد واتخذنا كافة الاستعدادات اللازمة من أول مباراتين حيث أحرزنا تقدما بست نقاط مما أعطانا دافعا لمباراة الأمس”.

نرشح لك: بسبب هزيمة ليفربول .. وائل الإبراشي عن هدفي محمد صلاح: لا معنى لهما

وتابع المحمدي قائلاً: “اللقاء في الموسم الماضي مع ليفربول كان جيدا وكان على ملعبنا أيضا، وكنا متقدمين حتى آخر دقيقة في الشوط الاضافي حتى أحرز ليفربول هدفا في الوقت الضائع مما أحزننا، لكن مباراة الأمس عوضتنا كثيرا”.

وعزى المحمدي أسباب نصر فريقه على ليفربول إلى عدة أسباب في مقدمتها حفظ فريقه لنظرية لعب منافسه، بالاضافة إلى استغلال كل الفرص المتاحة لكن تبقى النتائج مبهرة وفارقة في الأمس، مشيراً إلى أن ما حدث بالأمس من أهم الأسباب التي جعلت الدوري الانجليزي الأهم في العالم لأن تطورات المباريات غير متوقعة دائماً”.

وأكمل المحمدي قائلاً: “منذ بداية المباراة واستطاع استون فيلا اختطاف الهدف الأول، واستشعرنا أننا بإمكاننا إحراز ماهو أكثر حيث أعطانا دفعة قوية جدا”.

كشف المحمدي أن خسارة ليفربول أحزنت محمد صلاح رغم أنه الافضل في الأداء وإحرازه لهدفين.

أحمد المحمدي: بحاول أخلي تريزيجيه يتأقلم على الحياة في إنجلترا

أحمد المحمدي: بحاول أخلي تريزيجيه يتأقلم على الحياة في إنجلترا#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ON

Geplaatst door ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ op Maandag 5 oktober 2020