الأرصاد تعلن طقس الـ 3 أيام المقبلة

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتهم لطقس الـ 3 أيام المقبلة من الخميس وحتى السبت.

توقعت الأرصاد أن يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، بدءا من غد الخميس وحتى أول الأسبوع المقبل، وأوضحت الهيئة في تصريحات صحفية، أن متوسط درجات الحرارة خلال الـ3 أيام المقبلة على القاهرة سيتراوح ما بين 30 و32 درجة.

نرشح لك: الأرصاد تعلن موعد تحسن الطقس

أردف خبراء الأرصاد أن درجات الحرارة خلال اليومين الماضيين كانت أعلى من معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام بمعدل درجتين، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة التي تزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، موضحين أنه خلال الأيام المقبلة سيكون هناك تحسن في حالة الطقس على أغلب المناطق بالجمهورية.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الـ 3 أيام المقبلة على السواحل الشمالية ما بين 29 و31 درجة، وجنوب سيناء 37 حتى 35 درجة، وعلى شمال وجنوب الصعيد 35 وحتى 41 درجة.

وسيكون الطقس حارا خلال الأيام المقبلة على القاهرة والوجه البحرى، وعلى السواحل الشمالية يسود طقس مائل للحرارة وشبورة مائية صباحًا، في حين أنه سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء، وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، مع ظهور الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.