تفاصيل دور كريم عفيفي في مسلسل "نجيب زاهي ذركش"

عمر دياب

تحدث الفنان كريم عفيفي، عن مشاركته في مسلسل “نجيب زاهي ذركش” الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

قال “عفيفي” خلال لقائه مع “ET بالعربي” إن المشاركة مع يحيي الفخراني حلم كان يريد تحقيقه منذ الصغر، موضحا أنه كان سعيدًا بترشيحه للمسلسل لأنه أحد عشاق “الفخراني”، مشيرا إلى أنه خلال لقائه الأول معه تفاجئ بشخصيته التي تتسم بالبساطة، مؤكدا أنه ينتظر بدء التصوير قريبا، لافتا إلى أنه يجسد دور شاب طموح يسعى لتحقيق حلمه.

نرشح لك: “مطبعة هرم”.. فيلم جديد لـ كريم عفيفي

أما عن دوره في فيلم “مطبعة هرم” أشار إلى أنه تم ترشيحه من قبل المخرج سامح عبد العزيز، الذي يكون بمثابة شخص مهم بالنسبة له بسبب ما يتمتع به من قدرات على اكتشاف زوايا مختلفة في أي فنان.

أضاف “عفيفي” أنه خلال أحداث الفيلم يجسد شخصية “يحيى” وهو شاب لديه إعاقة جسدية تمنعه من تحقيق بعد الأعمال التي يرغب في القيام بها، مشيرا إلى أن الفيلم سيبدأ تصويره خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

 

كريم عفيفي في ETبالعربي🎤 يخبرنا عن تفاصيل مسلسل “نجيب زاهي ذركش” مع يحيى الفخراني وفيلم “مطبعة هرم” 👇 http://ow.ly/cWly30rcoNF

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Dinsdag 29 september 2020

مسلسل “نجيب زاهي ذركش” إخراج شادي الفخراني، تأليف عبد الرحيم كمال، بطولة يحيي الفخراني وشيرين وهالة فاخر وأنوشكا وأحمد خالد صالح.

فيلم “مطبعة هرم” بطولة الفيلم خالد الصاوي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد أمين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج سامح عبد العزيز.