بعد 7 شهور.. محمد إمام يرد على إشادة رياض الخولي

عمر دياب

رد الفنان محمد إمام، على إشادة الفنان رياض الخولي به؛ خلال استضافة الأخير في برنامج “صاحبة السعادة”، فبراير الماضي، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر قناة “dmc”.

نشر “إمام” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو لإشادة “الخولي” به، كاتبا: “الفنان رياض الخولي الذي تشرفت بالشغل معاه”.

نرشح لك: محمد إمام لجمهوره: “بحضرلكم مفاجأة”

كان رياض الخولي تحدث مع الإعلامية إسعاد يونس عن التعاون الذي جمعه بمحمد إمام في مسلسل “هوجان” والتعاون مع أبناء الفنان عادل إمام خلال مشواره الفني؛ قائلا: “أولا أنا اشتغلت مع أولاد الزعيم عادل إمام، واشتغلت مع رامي إمام في مسلسل (صاحب السعادة)، واشتغلت مع محمد إمام أيضا، وهم ناس محترمين جدا يحافظون على الشعائر وملتزمين جدا”.

أضاف “الخولي”: “محمد إمام أدب إلى أقصي درجة، فهو إنسان موهوب، وشخصيا أنا سعدت بالعمل معه، في وجود مخرجة متميزة مثل شيرين عادل، ومحمد عنده كثير لم يقدمه، والأيام المقبلة ستكون بتاعته”.

يشار إلى أن رياض الخولي ومحمد إمام شاركوا معا في بطولة مسلسل “هوجان” الذي عرض في رمضان 2019، إنتاج شركة سينرجي، بطولة كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد لله وسوسن بدر و عارفة عبد الرسول وعبد الرحمن أبو زهرة، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل