نعي الفنانين للفنان الراحل المنتصر بالله

لمياء خالد

رحل الفنان الكوميدي المنتصر بالله عن عالمنا، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 70 عاما.

نعى عدد من النجوم والمشاهير الفنان الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم بعض من نعي المشاهير:

نرشح لك: 13 معلومة عن الفنان الراحل المنتصر بالله

أشرف زكي

نشر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، بوست عزاء عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلا :”وداعا الفنان الكبير”.

محمد صبحي

أعرب الفنان محمد صبحي عن حزنه برحيل زميله المنتصر بالله، كاتبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صديق العمر وزميل الكفاح منذ 1972، رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض، كنت صديقًا وحبيبًا، ستظل في ذاكرة جمهورك المصري والعربي خفة الظل العالية”.

إنا لله وانا إليه راجعون صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام ١٩٧٢ .. رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله .. بعد رحلة طويلة…

Geplaatst door ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ op Zaterdag 26 september 2020

محمد هنيدي

عبر الفنان محمد هنيدي عن حزنه بوفاة المنتصر بالله، بنشر بوست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله في المنتصر بالله، ربنا يرحمك يارب”.

البقاء لله في المنتصر بالله .. ربنا يرحمك يارب

Geplaatst door Mohamed Henedy op Zaterdag 26 september 2020

أشرف عبدالباقي

علق الفنان أشرف عبد الباقي على وفاة المنتصر بالله، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كاتبا: “البقاء لله الفنان الكبير المنتصر بالله”.

البقاء لله الفنان الكبير المنتصر بالله

Geplaatst door Ashraf Abdel Baky op Zaterdag 26 september 2020

ليلى علوي

وجهت الفنانة ليلى علوي العزاء لأسرة الفنان الراحل عبر”فيس بوك”، كاتبة: “البقاء لله في وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، خالص التعازي لأهله وذويه”.

البقاء لله في وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، خالص التعازي لأهله وذويه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

Geplaatst door ‎Laila Eloui ليلى علوي‎ op Zaterdag 26 september 2020

محمد ثروت

نعى الفنان محمد ثروت المنتصر بالله، بعبر حسابه “فيس بوك”، كاتبا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان الكبير المنتصر بالله في ذمة الله ربنا يرحمك ويغفرلك يا عظيم”.

إنا لله وإنا إليه راجعون .. الفنان الكبير المنتصر بالله في ذمة اللهربنا يرحمك ويغفرلك يا عظيم

Geplaatst door Mohammed tharwat op Zaterdag 26 september 2020

أحمد أمين

علق الفنان أحمد أمين على رحيل المنتصر بالله، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كاتبًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان الجميل المنتصر بالله في ذمة الله، ربنا يرحمه ويصبر كل حبايبه”.

بوسي شلبي

نشرت الفنانة بوسي شلبي عبر حسابها على “إنستجرام”، بوست عزاء، كاتبة: “البقاء لله الفنان المنتصر بالله”.

ندى بسيوني

نعت الفنانة ندى بسيوني رحيل المنتصر بالله، بنشر بوست عبر حسابها على “إنستجرام”، كاتبة: “وداعا راسم البهجة الخلوق خفيف الظل المنتصر بالله، خالص التعازي البقاء لله”.

مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر بوست عزاء، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، كاتبا: “رحمة الله عليك يا أستاذنا، رحمة الله عليك يا عم منتصر، أنت وأستاذ وحيد، وكل اللي سبقوك من الجيل العبقري، البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

آسر ياسين

عبر الفنان آسر ياسين عن حزنه بنشر بوست عبر حسابة على “تويتر”: “البقاء لله وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، ربنا يرحمك ويصبر أهلك”.