ابنة رجاء الجداوي.. اختفاء طويل ثم ظهور مكثف

دنيا شمعة

اعتادت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الاختفاء نسبيًا عن وسائل الإعلام طيلة حياة والدتها، ولكن بعد بدء أزمة مرض والدتها بفيروس كورونا، أخذت أميرة في الظهور تدريجيا لطمأنة الجمهور على حالة والدتها عبر مواقع السوشيال ميديا والمداخلات الهاتفية في البرامج المختلفة، لتنتقل للظهور المكثف بعد خبر وفاة والدتها.

أجرت عدة مداخلات من بينها مداخلتها يوم وفاة رجاء الجداوي مع الإعلامي عمرو أديب، والإعلامية لميس الحديدي، نهاية بظهورها المكثف خلال بعض البرامج التلفزيونية في الشهر الأخير بعد مرور أربعين والدتها، بالإضافة أيضا لعدد من الحوارات والتصريحات لصالح بعض المواقع والمجلات الإخبارية.

نرشح لك: سبب المكالمة اليومية بين رجاء الجداوي وزوج ابنتها قبل وفاتها


يستعرض “إعلام دوت كوم” فيما يلي لقاءات أميرة مختار في البرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة:

1- برنامج “لايت شو”

حلت أميرة مختار ضيفة على برنامج “لايت شو”، الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي، على قناة “الحياة”، في أول ظهور لها بعد مرور أربعين يوما على وفاة والدتها بتاريخ 18 أغسطس، وكشفت أميرة خلال اللقاء الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي، وتفاصيل قرارها بعدم إيقاف حساب والدتها على انستجرام.

انفراد للايت شو.. نجلة رجاء الجداوي تكشف عن الأيام الأخيرة للفنانة القديرة قبل الوفاة

انفراد للايت شو.. نجلة رجاء الجداوي تكشف عن الأيام الأخيرة للفنانة القديرة قبل الوفاة#لايت_شو#lite_show #قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Dinsdag 18 augustus 2020

2- برنامج “أسرار النجوم”

استضافت الإعلامية إنجي علي، في برنامجها “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”، أميرة مختار بتاريخ 10 سبتمبر، وتحدثت أميرة خلال اللقاء عن ذكرياتها مع والدتها، ووصيتها لها، وأيامها الأخيرة.

3- برنامج “سفرة سالي”

كما حلت أميرة ضيفة مع الشيف سالي فؤاد، في برنامجها “سفرة سالي” علي قناة “بانوراما فوود”، بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، وتحدثت أميرة خلال اللقاء عن دور عامل الصدفة في ظهور رجاء الجداوي في عالم الفن والأزياء، كما كشفت العديد من أسرار حياة رجاء الجداوي لأول مرة.

بين الصدفة والقدر أسرار تذاع لأول مرة من حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي | سفرة سالي مع سالي فؤاد

"بين الصدفة والقدر" أسرار تذاع لأول مرة من حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي | سفرة سالي مع سالي فؤاد

Geplaatst door ‎قنوات بانوراما – PNC Food‎ op Maandag 21 september 2020

4- برنامج “معكم منى الشاذلي”

من المنتظر أن تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الجمعة 25 سبتمبر أميرة مختار بعد وفاة والدتها بشهرين وعشرين يوم، في حلقة خاصة من برنامجها معكم مني الشاذلي على فضائية cbc، وتكشف أميرة خلال اللقاء تفاصيل عمل والدتها والتصوير خلال أزمة كورونا.

الليلة في #معكم_منى_الشاذلي.. أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي تكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحلة، وفقرة خاصة مع…

Geplaatst door CBC Egypt op Vrijdag 25 september 2020