ناقد رياضي: أرقام باتشيكو لا تبشر جمهور الزمالك بالخير

دنيا شمعة

صرح الناقد الرياضي خالد طلعت، أن تعيين المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق، بعد الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي باتريس كارتريون، هو في رأيه قرار غير صائب بالمرة، وغير مبشر بالخير لجماهير نادي الزمالك.

تابع “طلعت” خلال مداخلته مساء اليوم الأربعاء مع برنامج “اللعيب” مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة mbc مصر، أن باتشيكو غير مناسب من حيث أربع نقاط.

نرشح لك: “ميدو” عن باتشيكو: أثبت حسن نيته بعد عودته للزمالك

وأوضح أن هذه النقاط تتلخص في هروبه من الزمالك سابقاً ليدرب فريق الشباب السعودي، وأن آخر تدريب تولاه باتشيكو كان يوم 30 مايو 2017، بالإضافة لكونه لم يحصد غير بطولة واحدة على مدار تاريخه التدريبي، موضحاً أن باتشيكو أدار 363 مباراة خلال تاريخه فاز في 139 منها فقط، وبذلك مقارنةً بالمرشحين الأخرين فهو غير جدير بتعيينه مدرباً لنادي الزمالك.

خالد طلعت: أرقام باتشيكو لا تبشر جمهور الزمالك بالخير#اللعيب#MBCMASR

Geplaatst door ‎MBC مصر‎ op Woensdag 23 september 2020

الجدير بالذكر أن باتشيكو تعاقد معه الزمالك في 2014 ورحل بعدها بـ3 أشهر، حيث عانى الفريق في هذه الفترة من سوء النتائج مع حسام حسن، وتولى باتشيكو قيادة الزمالك 73 يوما خاض خلالها 12 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادلين سلبيين وهزيمة واحدة أمام انبي بهدفين دون رد، ولم يحقق الزمالك في حقبة باتشيكو أي انتصار بفارق يزيد عن الهدفين، وسجل فريقه 19 هدفا واستقبلت الشباك 7 أهداف.