10 تصريحات لنجوم "بعد البداية" في rating رمضان - E3lam.Com

استضافا الإعلامي وسام بريدي، والفنانة ميساء مغربي في برنامج “Rating رمضان”، المذاع عبر شاشة “النهار اليوم”، كل من الفنان طارق لطفي والفنانة روجينا والفنان خالد سليم، للحديث عن مسلسل “بعد البداية”، الذي لفت الأنظار من خلال تناوله قصة صحفي مشهور يفاجىء بخبر وفاته في الصحف ليكتشف بأنه هدف للبحث والمطاردة.

12

يرصد إعلام.أورج أبرز 10 تصريحات من اللقاء:

1- أكد طارق لطفي أنه خضع للتدريبات لمدة أربعة شهور وخسر من وزنه وبالرغم من ذلك أصيب أكثر من مرة في مشاهد القفز.

14

2- نفى فريق العمل مقارنة الشخصية الذي يجسدها طارق لطفي “عمر نصر” بالصحفي المصري رضا هلال الذي اختفى في ظروف غامضة، مؤكداً ان قصة المسلسل هي من نسج الخيال ولا تشبه قصة اختفاء هلال.

3- عن سبب تأخره في تأدية دور بطولة، اعتبر لطفي بأن هذا الأمر لم يتأخر وبأنه أتى في الوقت والشكل المناسبان، ورفض تعبير البطولة المطلقة وقال بأن في القصة يكون هناك دائماً أدوار محورية.

4- قالت روجينا عن تعاونها مع الممثل طارق لطفي في أكثر من عمل بأنها في مسلسل “مع سبق الإصرار” والذي اعتبرته من أهم نجاحاتها شعرت بكيمياء غريبة تجاهه وبأن النص يلعب دوراً مهماً في خلق حالة مختلفة مع الممثل الذي يقف أمامك وهذا ما حصل مع طارق لطفي في “بعد البداية”.

1

5- اعتبر الفنان خالد سليم بأن دوره في “بعد البداية” تحدي، كونه معروف كمطرب والجمهور اعتاد عليه في الأدوار الرومانسية وبأنه شعر بالخوف ومن ردة فعل الجمهور عندما اختاره المخرج ليؤدي دور الضابط “شكري” الذي يقتل الكثير من الناس، إلا أنه اليوم سعيد بهذا الدور الذي أخرج منه طاقة واصفاً نفسه بأنه وصل لمرحلة النضج في التمثيل.

7

6- أكد خالد سليم أنه لن يتخلى عن الغناء أو يبتعد وبأنه وصل للجمهور من خلاله وبأن شهرته في عالم الغناء كانت سبب اهتمام المنتجين به، موضحًا أن سبب عدم غنائه تتر مسلسل “بعد البداية” بأنه ليس من المنطقي أن نفس الشخص الذي يلعب دوراً سلبياً وليس شخصية رومانسية يغني تتر المسلسل.

7- وفي مداخلة هاتفية مع مؤلف العمل، الكاتب عمرو سمير عاطف، أكد بأن جميع الممثلين في هذا العمل أضافوا للشخصيات مشيرًا إلى أن إلقاء الضوء على الإعلام في مسلسلي “لعبة إبليس” و”بعد البداية” عائد لأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في ظل الظروف التي تعيشها البلدان العربية وبأنه أحب أن يكشف للناس جزءاً مما يحدث في الكواليس.

8- أوضحت الفنانة درة في مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن سر انجذابها لدور الصحفية في المسلسل لأنه نموذج عن المرأة التي تحاول إثبات نفسها في المجتمع، كما وصفت الممثل طارق لطفي بالصديق والممثل المحترف ووضعته في خانة الممثل القدير نور الشريف.

16

9- وجهت درة رسالة للفنان القدير فاروق الفيشاوي ووصفته بالممثل بالعظيم، فدوره كان إضافة مهمة للعمل من خلال حضوره المميز، أما الفنان طارق لطفي فعلق على وجود النجم فاروق الفيشاوي في المسلسل بأنه أعطاه قيمة ومصداقية وقال بأن الفيشاوي يقول “طارق لطفي ابني قبل أحمد”.

10- أشارت روجينا إلى أنها تتعامل مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي كزوجة فقط وليس كممثلة ولا تنقل له ما يحدث أثناء التصوير، موضحة أن زملائها الممثلين أقرب له منها، لأنهم يتصلون به مباشرة للنقاش في مطالبهم، وعن البيان الذي أصدره مع بداية شهر رمضان قالت روجينا بأنها لم تناقشه فيه أو تسأله عنه.

اقـرأ أيضـاً:

جمهور تويتر يدعو لـ “عزت أبو عوف”   

مقاضاة دريم والإبراشي ومرتضى بسبب أحمد الميرغني

أهم 12 تصريح للسيسي ببدلة المشير 

عمر طاهر يكتب : ذبح أحمد الميرغنى بإسم رئيس الجمهورية

مذيعة لبنانية تسترخي على الهواء

القوات المسلحة تتهم 3 قنوات فضائية بمساعدة الإرهابيين    

حفل إفطار مدير أمن بورسعيد ..جه يكحلها عماها (!!)  

صورة لمحافظ الإسكندرية تظهر في تغطية قتلى الإخوان بأكتوبر

.