سبب الغياب الفني لإيمي سمير غانم

عمر دياب

هنأت الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد بنجاح فيلم “توأم روحي”، الذي يعرض حاليا في السينمات.

قالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” عبر قناة dmc، إنها تخجل من مدح أعمال زوجها الفنية عبر منصات التواصل الاجتماعي لكن فيلم “توأم روحي” كسر هذه القاعدة، وطالبت الجمهور بمشاهدته بسبب أنه فيلم يستحق المشاهدة “ولم نرَ مثله منذ فترة طويلة”.

نرشح لك: حسن الرداد: شائعات انفصالي عن إيمي “استغلال للتريند”

أضافت أنها تتمنى رؤية حسن الرداد في أعمال تنتمي إلى أدوار الأكشن خلال الفترة المقبلة بسبب الطاقة التي يتمتع بها، قائلة بشكل ساخر: “ياريت يعمل أكشن علشان يطلع الطاقة اللي عنده دي”، موضحة أنه يتميز بتقديم كافة الأدوار بشكل متساوي في الأعمال الفنية.

في سياق منفصل، ذكرت إيمي سمير غانم أن سبب غيابها عن الفن هو انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها تخشى التواجد في تجمعات كبيرة، لهذا سيتم تأجيل قرار العودة لحين إشعار آخر.

الفنانة إيمي سمير غانم تقتحم برنامج #مساء_dmc بمداخلة تليفونية كلها ضحك مع حسن الرداد

الفنانة إيمي سمير غانم تقتحم برنامج #مساء_dmc بمداخلة تليفونية كلها ضحك مع حسن الرداد

Geplaatst door dmc TV op Vrijdag 18 september 2020

الجدير بالذكر أن فيلم “توأم روحي” بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم كان مسلسل “سوبر ميرو” الذي عُرض في رمضان 2019، بطولة سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوي.