سبب تواجد محامي الزمالك في قضية سيارة صالح جمعة

عمر دياب

ذكر المستشار أشرف عبد العزيز، محامي صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، حجز اللاعب لمدة يومين في قسم شرطة الزمالك، على خلفية اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك، وخروجه بكفالة 5 آلاف جنيه.

نرشح لك: بسبب قضية أخرى.. صالح جمعة لم يخل سبيله

 

قال “عبد العزيز” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، إن الواقعة بشكل مختصر هي عبارة عن تصادم حدث بين سيارتين في منطقة الزمالك وتحرر محضر برقم 5488 جنح قصر النيل 2020، انتهت بالتصالح بين كلاً من الطرفين.

أكد أن النادي الأهلي هو من تكفل بدفع الكفالة التي تبلغ قدرها 5000 جنيه، وأرسل محامي خاص لمتابعة القضية، مشيرا إلى أن نادي الزمالك أيضا قام بإرسال محامي النادي بسبب أن السيارة التي كان يقودها صالح جمعة كانت ملك شقيقه لاعب الزمالك الحالي عبد الله جمعة، وهذا هو سبب تواجد محامي نادي الزمالك.

أضاف أن سبب تفاقم المشكلة هو فقدان صالح جمعة لمحفظته الخاصة بممتلاكته، ما ترتب عليه عدم تواجد رخصة القيادة معه أثناء وقوع الحادث، لافتا إلى أن التحليل الذي أجراه صالح للكشف عن المخدرات هواحترازي متبع في القانون في مثل هذا النوع من الحوادث، موضحا أن نتيجة التحليل كانت سلبية.

نفى محامي اللاعب ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نية النادي الأهلي بشأن الاستغناء عن اللاعب عقب انتهاء المشكلة، مشيرًا إلى أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وكان النادي الأهلي حريصا على مستقبل اللاعب ومتابعة القضية لحظة بلحظة، مؤكدا أن اللاعب انتهت مشكلته قانونيا بشكل كامل وسينتظم في تدريبات فريق الأهلي بدءا من غد الاثنين.