الأخيرة

إسعاد يونس من كواليس صاحبة السعادة: “نفسي أمثّل”

أبدت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى، مؤكدة أنها تشتاق للوقوف أمام الكاميرا من خلال عمل فني جديد.

نرشح لك: إسعاد يونس عن مسلسل “الاختيار”: موعد زيارة لأجندة ذكرياتنا

أوضحت يونس خلال وجودها في كواليس الموسم الجديد من برنامجها صاحبة السعادة، في حوارها مع الإعلامية آية غرياني، خلال حلقة أمس من برنامج لايت شو عبر قناة الحياة، أنها تعطي الأولوية من وقتها لبرنامج صاحبة السعادة، مضيفة: “والباقي من الصحة نفسي أعمل بيه حاجة”، مستطردة في سخرية: “نفسي أمثل، المنتجين مبيجيبوليش أدوار”.

في سياق متصل، ذكرت أن ما أدى لنجاح صاحبة السعادة وتصدره لنسب المشاهدات، هو جو العائلة الذي نجح فريق العمل في توصيله للمشاهدين في المنازل، لافتة إلى أن همهم الأول هو التخفيف عن المواطنين بكافة طبقاتهم، مستطردة أنهم يعودون بالموسم الجديد في ظل ظروف سيئة يمر بها العالم أجمع بسبب أزمة فيروس كورونا، مشيرة إلى أنهم يتركون همومهم على باب الاستوديو، قائلة: “لازم نصدّر طاقة إيجابية وحالة سعادة للناس، فلازم نحطها فينا الأول عشان تقدر توصلهم صادقة”.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي سيحل ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة “dmc”، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين الساعة 11 مساء، في أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock