سبب غياب دنيا ماهر عن لقاء أبطال "بـ 100 وش" مع منى الشاذلي

كشفت الفنانة دنيا ماهر، سبب غيابها عن لقاء أبطال مسلسل “بـ 100 وش” ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، المقرر عرضه يومي الخميس والجمعة المقبلين.

نرشح لك: دنيا ماهر .. أبكت الجمهور في سجن النسا وأضحكتهم في بـ١٠٠ وش


ردت دنيا على تساؤلات الجمهور عن سبب عدم ظهورها في برومو الحلقة، كاتبة عبر حسابها على إنستجرام: ” لكل الناس اللي بتسألني، للأسف مش هكون في حلقة الجمعة معكم منى الشاذلي مع العصابة كنت بصور وما قدرتش أتواجد في التجميعة الحلوة دي رغم إننا حاولنا”.

تابعت: “بس بعد مكالمة طويلة سعيدة مع أستاذة منى وتواصل مكثف مع فريق الإعداد أنا وسبعبع أستاذ شريف دسوقي في معكم منى الشاذلي قريبا، فانتظرونا، واتفرجوا يوم الجمعة أكيد كلنا هننبسط مع عصابة بـ 100 وش”.

View this post on Instagram

صباح الفل والياسمين 🌸🌺 لكل الناس اللي بتسألني، للأسف مش هاكون في حلقة الجمعة معكم منى الشاذلي مع العصابة كنت بصور وما قدرتش أتواجد في التجميعة الحلوة دي رغم إننا حاولنا، بس بعد مكالمة طويلة سعيدة مع أستاذة منى وتواصل مكثف مع فريق الإعداد أنا وسبعبع أستاذ شريف دسوقي في ومعكم منى الشاذلي قريبا، فانتظرونا، واتفرجوا يوم الجمعة أكيد كلنا هننبسط مع عصابة ب١٠٠وش #ب100وش #ب١٠٠وش #معكم_منى_الشاذلي

A post shared by Donia Maher (@doniamaher.official) on

يذاع برنامج “معكم” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

مسلسل “بـ100 وش” عرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ودنيا ماهر. من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.