القصة الكاملة لمرض زوج إعلامية بسبب "كتم العطس"!

أثارت “ستوري” نشرها الفنان تامر حسني، عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حالة من اللغط حول إجراء زوج الإعلامية أميرة عبد العظيم، لعملية خطيرة بالمخ بسبب كتمه “العطس”.

نرشح لك: شاهد.. تامر حسني و”عسيلي” يغنيان “اختراع” في زفاف ياسر الحريري

شارك “حسني” صورة لمنشور، كتبته أميرة نور عبر سابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تطلب فيه الدعاء لزوجها، وتنوه أنه أجرى عملية خطيرة بسبب كتمه “العطس”.

علق تامر على “الاستوري” كاتبا: “ربنا يقومه بمليون سلامة يا أميرة متقلقيش ربنا هيكرمه إن شاء الله، ومليون شكرا على نصيحتك لكل الناس جزاكي الله كل الخير، يا ريت كل الناس تعمل شير لكلام أميرة وتدعي لزوجها الرائد وسام هنيدى بالشفاء العاجل ربنا يشفيك يا وسام ويشفى كل الناس اللهم أمين”.

دفعت “ستوري تامر” بعض المواقع الكبرى لنشر الخبر، دون التأكد منه، وبالعودة إلى المنشور المقصود، اتضح أنه خاص بالإعلامية أميرة نور وليس أميرة عبد العظيم، وبالعودة إلى حسابها على “فيس بوك” وجدنا أن البوست الذي نشره تامر قديم، يعود تاريخه إلى شهر إبريل الماضي.

كانت أميرة، كاتبة في البوست المقصود: “أرجو الدعاء لزوجي ووالد ابنتي الرائد وسام هنيدي، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة جدا بشرايين المخ وهو الآن بالعناية المركزة، يا جماعه محدش يعطس ويكتم العطسة ده طلع خطير جدا لو مفيش منديل جنبك اعطس في كوعك.. كتم العطسة ممكن يؤدي إلى نزيف في شرايين المخ أو انفجار في قاع العين أو تمدد شرياني”.

تابعت في المنشور القديم: “وسام كتم عطستين متتاليتين جامدين جدا لأن الأولاد كانوا جنبه وخاف عليهم وبعدها شعر بالألم فوق الشديد وصداع غير محتمل، والوصف تمدد شرياني في المخ نتج عنه نزيف في المخ”.