مدحت تيخا يكشف تفاصيل دوره في "زنزانة 7"

ذكر الفنان مدحت تيخا، تفاصيل دوره في فيلم “زنزانة 7” قبل عرضه بأيام بدور العرض السينمائي؛ وذلك بمده تقترب من أسبوعين خلال الشهر الجاري.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم “زنزانة 7” وموعد العرض

قال “تيخا” إنه يقدم شخصية تدعى “فضل” وإنه يظهر بدور “هجام” بطريقة غير مشروعة لاختلاس وجلب المقتنيات الثمينة والرأسمالية وغيرها، ومع مرور الوقت من تنفيذ الخطط الإجرامية يقع في إيدي الشرطة ويتم القبض عليه وترحيله إلى أخطر زنزانة لمسجلين الخطر وهي “زنزانة 7”. 

أشار “تيخا” إلى أنه تجمعه صداقة ومحبة داخل زنزانة السجن مع كل من “منصور” والذي يقدم هذه الشخصية الفنان نضال الشافعي، و”حربي” الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد زاهر، وغيرهم، لما دار بينهم عدة مواقف حاسمة تسببت فى هذه المحبة.

أضاف “تيخا” بأنه مع مرور الوقت أثناء مدة السجن كان ذهنه متعلق عند خروجه إلى نور الحياة بممارسة الخطط الإجرامية بطريقه غير معتادة وتكوين عصابة متخصصة في الإجرام دون الوقوع في الخطأ، وهذا ما حدث بالفعل بتكوين عصابة مافيا تتكون بجانبه من الفنان نضال الشافعي والفنان أحمد زاهر وآخرين والتي تعمل على تنفيذ عمليات كبرى لصالح عدد من رجال الأعمال الأثرياء لتخليص معاملات رأسمالية ضخمة وغيرها من الأحداث.

أعرب “تيخا” عن امتنانه بأن ينال دوره استحسان الجمهور وآراء النقاد وغيرهم حين عرضه، وذلك لما تحتويه شخصيته من اختلاف جديد عليه وهو تقديم الكاركتر الشعبي المنحدر في عالم السينما، بالإضافة إلى تحوله من القالب الكوميدي إلي قالب الأكشن والإثارة.

تدور أحداث “زنزانة 7” حول الصراعات والمشاكسات بين نجوم العمل، وذلك في إطار أكشن وإثارة بحت.

جدير بالذكر أن فيلم “زنزانة 7” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، هم الفنان أحمد زاهر، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك وآخرين، وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف ومنتج فني عوض ماهر، ومن سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.