الأخيرة

توضيح من أمير طعيمة بشأن فيلم “السندريلا” لـ شيرين

رد الشاعر أمير طعيمة على التصريحات التي انتشرت خلال الأيام الماضية على لسان المنتج وليد منصور، والتي ذكر فيها أن “طعيمة” يكتب حاليا فيلما بعنوان “السندريلا” من بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

نرشح لك: الأرصاد: تقلبات الطقس مستمرة حتى نهاية الصيف

نفى طعيمة كتابته لفيلم يحمل هذا الاسم خاص بشيرين، وكتب تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “توضيح هام: أنا مش بكتب فيلم لشيرين اسمه سندريلا، كل الأخبار اللي بيتم تداولها واللي وصلت لنزول بوستر بالاسم ده غير صحيحة”.

الجدير بالذكر أن وليد منصور قال في تصريح لـ”ET بالعربي”، إن الفيلم سيتولى كتابته أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر خضير، كما أنه انتهى من مرحلة التحضيرات والتجهيزات وسيبدأ في تصوير أولى مشاهده في شهر ديسمبر المقبل، وأضاف أنهم بصدد البحث عن وجه جديد يمكنه التمثيل والغناء ليشارك شيرين في بطولة العمل، ومن النجوم المشاركة فيه بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل.

في سياق آخر، قال وليد منصور إن مشروعه الثاني في فيلم “كوزمو”، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من التحضيرات وأن الفيلم كوميدي أكشن وسيتم تصويره بين كل من مصر وفرنسا واليونان، وسيشارك فيه ممثل فرنسي عالمي.

أضاف “منصور” أنه سيعلن خلال الأيام المقبلة اسم بطل الفيلم، وبالنسبة للمخرجين سيكون واحد من بين بيتر ميمي أو أحمد علاء، وسيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock